اعلان

تأجيل فرح البلوجر بطوط نصر بسبب إصبعها الصغير

بطوط نصر
بطوط نصر
كتب : منة حسين

أثارت البلوجر الشهيرة بطوط نصرالجدل حول خبر تأجيل زفافها و نال اهتمام الكثير من متابعيها على مدار الأسابيع القليلة الماضية، لينتهي بمزاعم كثيرة نحو وجود سِحر أسود، دُبر لها من قِبل مجهولين.

وصادف بطوط نصر بعض المواقف الغريبة التي تتسبب في شعور الأشخاص بأن هناك شئ غير طبيعي يحول لحظات الفرح في حياتهم إلى حزن مثل وإصابتها بكسر في إحدى قدميها وخبر وفاة جدها، ويتجه البعض لإدعاء إصابتهم بسحر أسود سبب لهم إزعاج في حياتهم.

A post shared by Batoota nasr | بطوطة نصر (@batoota.nasr)

تداول رواد التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية صور للبلوجر الشهيرة 'بطوط نصر'، بعد إصابتها بكسر في أحد أصابع قدمها تسبب في عدم قدرتها على الحركة لمدة أسبوعين.

نشرت الشابة عبر حسابها على موقع إنستجرام، أوضحت فيه أن التشخيص المبدئي كان مجرد كدمة في إصب قدمها الصغير، ولكن بعد أيام شعرت بتجمع دموي وفقدانها القدرة على تحريك قدمها، وبعد التشخيص للمرة الثانية، أكد الطبيب أنه كسر في عظام الإصبع الصغير بقدمها.

إنهالت تعليقات متابعي بطوط عبر وسائل التواصل الاجتماعي داعين لها بالسفاء العاجل، واتجهت بعض التعليقات إلى أن ما يحدث لها سحر أسود، وذلك بسبب تأجيل حفل زفافها أكثر من مرة.

WhatsApp
Telegram