اعلان

«أديني الواجب عشان أروح»| طفل الدقهلية يتصدر التريند.. فما السبب؟

طفل (اديني الواجب عشان اروح)
طفل (اديني الواجب عشان اروح)
كتب : منة حسين

تصدر طفل الدقهلية محركات البحث 'التريند' خلال الساعات الماضية مع بداية العام الدراسي الجديد، وأصبح حديث السوشيال ميديا بعد ما طلب من المحافظ ببكاء شديد أنه يرجع إلى بيته.

انتشر فيديو الطفل، أمس، على مواقع التواصل الاجتماعي لا يتعدى مدته الدقيقتين وأصبح قصة كوميدية، عندما وجد المحافظ نفسه أمام طفل يبكي داخل الفصل لعدم رغبته في استكمال اليوم الدراسي، وكانت الجملة التي جعلت الطفل تريند خلال ساعات :' اديني الواجب عشان أروح .. عايز أروح والنبي يا عمو

وحاول المحافظ تهدئة الطفل وطلب من زملائه بالفصل أن يصفقوا له كنوع من التشجيع حتى يتوقف عن البكاء، لكنه استمر وقال للمحافظ بمنتهى البراءة والطرافة: 'اديني الواجب عشان أروح'.

وظل الطفل يسأل كثيراً عن والده، كي يحضر للمدرسة ويذهب معه للبيت، وبعد الموقف الطريف الذي حدث من الطفل أمام المحافظ، قالت المعلمة أن والده سيأتي بالفعل لاستلام الطفل.

ومن ناحية أخرى، وأصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق، كتابا دوريا بشأن استعداد المديريات التعليمية للعام الدراسي 2021/2022، وذلك للعمل على تهيئة المُناخ المناسب والجيد والآمن والصحي لأبنائنا الطلاب، جنبًا إلى جنب مع المعلمين، وذلك بمختلف مراحل وأنواع التعليم قبل الجامعي.

وشدد الكتاب الدوري على ضرورة التنبيه باتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية ضد فيروس كورونا، والتأكيد على ضرورة حصول كافة المعلمين والعاملين بالتعليم، وطلاب المرحلة الثانوية على التطعيمات اللازمة للوقاية من خطر الفيروس؛ حفاظًا على الصحة العامة لجميع أعضاء العملية التعليمية، فضلا على المحافظة على التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل الفصول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً