اعلان

زواج بيج رامي.. بطل كمال الأجسام العالمي يحتفل بزفافه بهدوء.. وزوجته الأولى آخر من يعلم

بيج رامي
بيج رامي

يبحث عشاق لعبة كمال الأجسام عن معلومات بشأن زواج بيج رامي، حيث احتفل رامي السبيعي 'بيج رامي' بطل كمال الأجسام العالمي، بحفل زفافه مساء أمس الخميس، على عروسه مي، داخل أحد الفنادق بالإسكندرية وفي جو أسري بعيدا عن الإعلام.

وتعد 'مي' هي الزوجة الثانية للبطل العالمي، وزوجته الأولى تدعى مروة المغربي، ولديه منها 3 فتيات.

وتسائل عشاق النجم الأوليمبي عن سبب زواج بيج رامي وتفاصيل حفل الزفاف، وتسائلوا أيضًا عن ن سبب سرية زيجته الثانية التي أقدم عليها بيج رامي، ولماذا لم يعلن عن حفل زفافه حتى يبارك له محبينه وعشاقه.

زواج بيج رامي

وأكدت مصادر نبأ زواج بيج رامي، مشيرة إلى أن النجم المصرى العالمى بيج رامي رامى أو رامي السبيعى، والذي تمكن من الحصول على بطولة العالم فى كمال الأجسام 'مستر أولمبيا'، أتم زفافه مساء أمس الخميس، للمرة الثانية، وأضافت المصادر أن زوجته الأولى لم تكن فى استقباله فى المطار بعد رجوعه من الولايات المتحدة.

حفل زفاف بيج رامي.. بياكل بط ومحاشي

ومن أبرز تصريحات زوجته الأولى، بعد فوزه بلقب مستر أولمبيا الثاني على التوالي: «بيعمل دايت قاسي جدًا مع مدربه، لكن بعيد عن الدايت بعمله بط ومحاشي وصيادية وكل الأكلات».

وأضاف 'مي' في تصريحات إعلامية سابقة: «مش بهتم بأي انتقادات، أنا عمري ما شفته مُخيف ولا ضخم وغير طبيعي زي ما بيقولوا».

زواج بيج رامي بطل مستر أولمبيا

وتوج بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا 2021، بعدما تفوق على منافسيه الأمريكي براندون كيري والإيراني هادي شوبان، حيث قدم أداءا رائعا، ليحافظ على لقبه للعام الثاني على التوالي بعد أن فاز باللقب في 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً