اعلان

إطلالات جريئة للنجمات أثارت الجدل في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

إطلالات جريئة في افتتاح مهرجان القاهرة
إطلالات جريئة في افتتاح مهرجان القاهرة
كتب : منة حسين

أثارت فساتين الفنانات الجدل أمس في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43، بدار الأوبرا المصرية، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر 2021، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، بسبب ظهورهن بـ إطلالات جريئة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي على الريد كاربت.

اتسمت بعض إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بالجرأة وكان من بينهن دينا الشربيني والفنانة سلمى أبو ضيف وغيرهن من الفنانات اللاتي أثرن الجدل، حيث اختارت بعضهن فساتين تميزت بأنها مفتوحة بشكل لافت للنظر.

إطلالات جريئة في افتتاح مهرجان القاهرة

فستان دينا الشربيني

ظهرت الفنانة دينا الشربيني في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان جريء لافت للنظر باللون الأسود اللامع من منطقة الصدر على شكل V بينما من أسفل فإن فتحة هوليوود المميزة كانت أيضا ملفتة للنظر ، وتألقت بتسريحة شعر ويفي واسعة منسدل، وتميزت إطلالتها بالإكسسوارات الكبيرة الفضية بدأت من الرقبة وحتى آخر الصدر.

A post shared by Maged Helal (@maged_helal)

فستان مكشوف البطن لـ سلمى أبو ضيف

ارتدت الفنانة سلمى أبو ضيف فستانا من اللون الفوشيا الجريء، بحمالات دون أكمام ، وكانت واجدة من أجرأ الإطلالات وكان يكشف عن جزء كبير من بطنها، ما يجعله واحدا من أجرا الفساتين على الريد كاربت في افتتاح القاهرة السينمائي.

A post shared by Malak fattoh 🌀 (@fashionartical)

إطلالة رزان مغربي في مهرجان القاهرة السينمائي

اختارت الفنانة رزان مغربي جامب سوت لامعا من اللون الأصفر الجريء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، وظهرت بإطلالة مميزة بأكمام طويلة واسعة ومفتوحة، وأيضا فتحة حرف V، كبيرة من منطقة الصدر، وزينتها بعقد طويل من الألماس، مع تسريحة شعر ويفي، وحزام على منطقة الخصر، وبنطلون وايد ليج، ضيق ثم واسع، وهو ما جعلها واحدة من أجرأ إطلالات مهرجان القاهرة لهذا العام.

A post shared by Razan El Moghrabi (@razanelmoghrabi)

WhatsApp
Telegram