المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ليست أخصائية تغذية.. تفاصيل منع ظهور البلوجر آية مكرم بإحدى القنوات

أهل مصر
آية مكرم
آية مكرم

أشعلت البلوجر آية مكرم مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية بعد حفل زفافها الذي تصدر مواقع البحث، وذلك لحضور الفنان تامر حسني الحفل وهو متنكر ليفاجئ العروس والتي كان رد فعلها محل سخرية رواد السوشيال ميديا.

ضيفة الستات مايعرفوش يكدبوا

بعد حالة الجدل التي أثارتها البلوجر آية مكرم عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فرحتها الزائدة بوجود الفنان تامر حسني في حفل زفافها، قرر القائمون على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" استضافة البلوجر لتوضيح الأمر وتبرير سبب انبهارها الكبير بوجود الفنان تامر حسني.

ونشرت البلوجر المصرية في يوم 27 نوفمبر الماضي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" من خلال خاصية القصص القصيرة فيديو يجمعها مع زوجها وتعلن من خلاله أنها ستحل ضيفة في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا.

آية مكرم

ولكن بعد ساعات قليلة من الفيديو السابق ذكره، قالت البلوجر أية مكرم إنه تم إلغاء الفقرة التي كانت ستحل ضيفة فيها، بسبب إن إدارة البرنامج قررت تقديمها على أساس أنها بلوجر فقط وليست أخصائية تغذية وهي مهنتها الأساسية التي تعشقها وتفتخر بها، الأمر الذي أزعج آية مكرم كثيرا وقررت رفض الظهور في البرنامج بسبب هذا الشرط.

بلوجر وليست أخصائية تغذية

وقالت البلوجر آية مكرم على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات من خلال خاصية القصص القصيرة "تم إلغاء حلقة اليوم على قناة سي بي سي بسبب أن البرنامج مرضاش يقدمني ك انفلونسر وإخصائية تغذية، وبيقولوا دي تعليمات عندهم، وأني اتقدم ك انفلونسر أو بلوجر بس".

وأضافت آية مكرم من خلال خاصية القصص القصيرة "وانا موافقتش لان دي مهنتي الأساسية اللي بحبها وفخورة أني وصلت لها".

آية مكرم

اعلان
عاجل
عاجل
أمطار والحرارة 5 درجات.. الأرصاد توضح طقس الساعات المُقبلة