المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد حل اللغز.. كيف تفاعل رواد فيسبوك مع كليب شيماء الجديد؟ (صور)

أهل مصر
كليب شيماء
كليب شيماء

تصدر اسم شيماء في الأيام القليلة الماضية محرك البحث الشهير "جوجل" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه كليب شيماء للمطرب يوسف أحمد فوزي والشهير بيوسف سوستة، حيث ظهر خلال الكليب السابق ذكره وهو يبحث عن بطة تدعى شيماء وظل يردد الاسم خلال الكليب، الأمر الذي جعل اسم شيماء محل سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرح الكليب بساعات قليلة.

وقال المطرب يوسف سوستة في أحد التصريحات الصحفية في وقت سابق إنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه الكليب وتفاعل الجمهور معه، مضيفا أنه كان يتم تصويره بشكل عشوائي دون ترتيب مسبق وهو ما ظهر واضحا خلال مشاهد الكليب.

بعد طرح الكليب تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك بشكل ساخر من خلال إطلاق "الكوميكس" المختلفة خاصة على الفتيات اللواتي يحملن نفس الأسم.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر" كيف تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع كليب شيماء الجديد.

كيف تفاعل رواد فيس بوك مع كليب شيماء

البحث عن شمياء

جاءت معظم تعليقات رواد فيس بوك بالسؤال عن هوية شيماء وأين هي التي ظل ينادي عليها المغني طيلة الكليب ويردد إسمها.

شيماء طلعت بطة

وظهر خلال الكليب الذي تصدر محركات البحث أن شيماء كانت بطة، حيث أشار المطرب يوسف سوستة في تصريحات صحفية سابقة أنه كان ينوي أن يجعل بطلة الكليب معزة وليست بطة، لكنه غير رأيه حتى لا يثير عليه غضب كل فتاة تحمل اسم شيماء.

كليب شيماء

شيماء زهقت

وعبر عدد من الفتيات اللواتي يحملن اسم شيماء عن استيائهم من الكليب الجديد سبب سخرية رواد فيس بوك من الأسم وإطلاق المزيد من "الكوميكس" على هذا الاسم.

كليب شيماء

الاستغاثة بنقيب الموسيقيين هاني شاكر

وجاءت عدد من التعليقات على هذا الكليب في شكل طلب الاستغاثة من الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين للحد من هذا النوع المبتذل من الأغاني التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

اعلان
عاجل
عاجل
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس طوال الأسبوع.. أجواء باردة مع فرص سقوط أمطار