اعلان

زوجة صلاح ليست الوحيدة.. نجمات خسرن الكثير من الوزن في وقت قياسي (صور)

نجمات خسرن الكثير من الوزن
نجمات خسرن الكثير من الوزن

آثارت زوجة اللاعب محمد صلاح جدلا واسعا بعد ظهورها أول أمس وهي تتسلم جائزة القدم الذهبية بدلا عن زوجها فخر العرب، حيث ظهرت الزوجة وهي ترتدي فستان أسود أنيق يبرز نحافة جسمها، وهو الأمر الذي آثار دهشة الكثيرين متسائلين عن السبب وراء خسارتها لوزنها الزائد في وقت قياسي.

زوجة فخر العرب بلا عمليات

بعد حالة الجدل التي أثارتها زوجة اللاعب محمد صلاح أول أمس، خرج الكابتن مينا سمير مدرب اللياقة البدنية المعروف، عن صمته من خلال نشر بوست على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يؤكد فيه أن زوجة فخر العرب لم تجري أي عمليات جراحية لخسارة الوزن، مضيفا أنه كان جزء كبير من رحلتها في خسارة هذا الوزن في مدة قصيرة.

نجمات خسرن الكثير من الوزن

لم تكن زوجة محمد صلاح الوحيدة التي خسرت الكثيرة من الوزن في وقت قياسي، بل هناك نجمات استطعن أيضا خسارة وزنهن الزائد في مدة قصيرة.

وخلال السطور التالية يبرز 'أهل مصر' النجمات اللواتي خسرن الكثير من الوزن في وقت قياسي.

نجمات خسرن الكثير من الوزن في وقت قياسي

هنادي مهنا

في الفترة الأخيرة أثارت النجمة هنادي مهنا جدلا واسعا بعد خسارة وزنها بشكل كبير وهذا ما ظهر عند عرض حلقات مسلسل إلا أنا قصة بدون ضمان والتي شاركت الفنانة في بطولته وظهرت خلاله بجسم نحيف جدا.

نجمات خسرن الكثير من الوزن

أيتن عامر

أثناء فترة حمل الفنانة آيتن عامر في ابنتها الثاني زاد وزنها كثيرا الأمر الذي سبب لها حزن كبير، حتى قررت التخلص من هذا الوزن عن طريق إتباع نظام غذائي صارم مع ممارسة التمارين الرياضية وهو الأمر الذي ساعدها في خسارة الكثير من الوزن.

نجمات خسرن الكثير من الوزن

سمية الخشاب

لفترة من الزمن كانت الفنان سمية الخشاب تتناول جرعات عالية من الكورتيزون والذي سبب لها زيادة ملحوظة في وزنها، لكنها سرعان ما عادت لرشاقتها وجسمها النحيف.

نجمات خسرن الكثير من الوزن

فيفي عبده

استطاعت النجمة فيفي عبده خسارة الكثير من الوزن عن طريق الرقص بشكر مستمر، وهو ما صرحت به في أحد البرامج التلفزيونية.

نجمات خسرن الكثير من الوزن

منة شلبي

كانت الفنانة منة شلبي في بداية ظهورها تتمتع بجسم ممتلئ، لكنها استطاعت خسارة الكثير من وزنها حتى ظن جمهور النجمة الشابة أنه فقدت هذا الوزن بسبب تعرضها لأزمة صحية لكنها نفت هذا.

نجمات خسرن الكثير من الوزن

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | التشكيل