اعلان

أحمد حلمي ومنى زكي تريند جوجل.. لهذا السبب

أحمد حلمي ومنى ذكي
أحمد حلمي ومنى ذكي

تصدرت الفنانة منى ذكي محرك البحث الشهير جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' وهي ترتدي فستان أحمر اللون وحذاء أخضر، يكشف عن قدميها.

وبعد نشر الفنانة منى ذكي صورتها بالفستان الأحمر، قام زوجها الفنان أحمد حلمي بإعادة نشر الصورة ذاتها عبر خاصية القصص القصيرة على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، معلقا 'سيدة في الأحمر'.

وبعد تعليق أحمد حلمي على صورة زوجته بالفستان الأحمر ردت عليه منى زكي قائلة: 'الحب كله .. شكلي وحشتك'، حيث تفاعل الكثير من جهور الثنائي المحبوب على مواقع التواصل الاجتماعي معلقين على قصة الحب الجميلة بين الزوجين.

وخضعت النجمة منى زكي في وقت سابق لجلسة تصوير جديدة، ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان أحمر سادة قصير مع حذاء أخضر يكشف عن قديمها وحقيبة من نفس اللون، وتسريحة شعر بسيطة، حيث قامت الفنانة بنشر الصور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، والذي تفاعل معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

منى ذكي

ومن المقرر أن تشارك النجمة منى زكي في السباق الرمضاني لعام 2022 بمسلسل 'لام شمسية'، وذلك بحسب ما صرحت به مؤلفة المسلسل مريم نعوم في إحدى التصريحات الصحفية، خلال الندوة التي أقيمت في مهرجان الجونة السينمائي، وأضافت أن مخرج العمل هو المخرج كريم الشناوي.

وفي وقت سابق انتهى الفنان أحمد حلمي من تصوير أسبوعين في أحداث فيلمه الجديد الذي يحمل أسم 'العيل' وهو فيلم كوميدي يشاركه في بطولته الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين والفنان الشباب أحمد مالك،والفيلم من إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف هيثم دبور.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج