اعلان

بعد 20 عامًا.. إيما واتسون تستعيد ذكريات غرامها لـ توم فيلتون أثناء تصوير "هاري بوتر"

ايما واتسون وتوم فيلتون
ايما واتسون وتوم فيلتون

بعد مرور عشرين عام على انطلاق أول أفلام سلسلة هاري بوتر، صرحت النجمة الشابة إيما واتسون بأنها وقعت في غرام النجم توم فيلتون، الذي شاركها بطولة أفلام هاري بوتر، وجاء تصريحها خلال لقاء 'لم الشمل' في ليلة رأس السنة، الذي عرض بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، وتحدث طاقم العمل عن كواليس التصوير الممتعة التي علقت في أذهانهم على مدار الأعوام الماضية.

وقعت في غرام توم فيلتون

وقال الصديقان إيما واتسون وتوم فيلتون، إنهما تجمعهما صداقة قوية منذ البدء في تصوير السلسلة الأشهر على الأطلاق، مؤكدين أن هذه العلاقة قائمة على الصداقة وليس لها أي بعد رومانسي كما ظن البعض من جمهور الثنائي.

وقالت إيما واتسون التي قامت بدور هيرميون، إنها وقعت في غرام توم فيلتون الذي قام بدور دراكو مالفوي ناقش، عندما كانت طفلة صغيرة في عمر الـ 11، وكان ذلك أثناء تصوير الفيلم الأول من سلسلة أفلام هاري بوتر منذ 20 عام.

ايما واتسون وتوم فيلتون

وخلال لقاء لم الشمل الذي انتظره الكثيرون من مختلف أنحاء العالم، تذكرت واتسون اللحظة التي وقعت فيها في غرام توم، وكان ذلك خلف الكواليس عندما طلب من الممثلين الأطفال رسم ما يعتقدون أنه يشبه 'الله'، وأضافت إيما أن توم قام برسم فتاة بغطاء خلفي على لوح تزلج، عندها وقعت في غرامه على الفور بعد مشاهدة رسمته المميزة.

سن المراهقة

وأشارت واتسون إلى أنها تتطلع إلى هذه الأيام التي كانت تعمل فيها مع توم، وهما في سن المراهقة حيث المشاعر الجياشة.

وِأشارت واتسون إلى أنها اعتادت أن دخل موقع التصوير كل يوم ثم تقوم بالبحث عن رقم توم في ورقة الاتصال الخاصة بطاقم العمل، وعندما تجده في هذه الورقة، كانت تشعر بسعادة كبيرة.

أما النجم توم فيلتون فكان يرى إيما أختا صغيرة له، حيث إنه كان يكبرها بثلاث سنوات.

ايما واتسون وتوم فيلتون

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً