المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كأنه مشهد من فيلم رعب.. رجل يكتشف صرصور مستقر في أذنه لأيام

أهل مصر
رجل يكتشف صرصور في أذنه
رجل يكتشف صرصور في أذنه

قد يبدو أن العثور على حشرات داخل جسمك مثل مشهد افتتاحي لأحد أفلام الرعب، ولكن رجل من أوكلاند في نيوزيلندا عاش تجربة مماثلة عندما علق صرصور في أذنة لأيام فقدت خلالها السمع تماما.

عندما أدرك زين ودينج لأول مرة أن أذنه مسدودة، افترض أنه بسبب دخول الماء فيها بعد سباحته في حوض الاستحمام في اليوم السابق، لكنه بدأ يشعر بالخوف بعد تحرك الماء في أذنه كما يظن، حتى ذهب إلى الطبيب في يوم 8 يناير الماضي، وقام الطبيب بوصف أنواع معينة من المضادات الحيوية، وطلب منه محاولة تجفيف أذنه باستخدام مجفف الشعر.

لكن الشعور بحركة في أذنه استمر ليومين آخرين، حتى قرر الذهاب إلى أخصائي الأذن، والذي أعتقد في بداية الأمر أن زين مصابا بورم في الأذن، لكنه شعر بالرعب عندما أكتشف صرصور داخل أذنه، بحسب ما جاء في صحيفة مترو البريطانية.

رجل يكتشف صرصور في أذنه

عندما أخبر الطبيب زين أن بداخل أذنه صرصور، قفز زين بسرعة بعدما أصيب بصدمة كبيرة.

وتم قضاء بضع دقائق في محاولة إخراج الصرصور من أذن زين، لكن تمكن الطبيب من إخراج نصفه فقط، حتى اضطر إلى استخدام آلة شفط لإخراج الجزء المتبقي من الصرصور، وقال زين، إنه شعر بفرقعة في طبلة أذنه عندما خرج الصرصور بالكامل.

وفقد زين السمع لمدة ثلاثة أيام، لكنه الأن وبعد إخراج الصرصور بالكامل يشعر بتحسن، وقد اختار أن يحكي قصته بشكل علني لتشجيع الناس على الحصول على رأي ثان إذا كانوا يعتقدون أن هناك خطأ ما.

رجل يكتشف صرصور في أذنه

اعلان
عاجل
عاجل
درجات الحرارة الآن وحالة الطقس طوال الأسبوع.. أجواء باردة مع فرص سقوط أمطار