اعلان

عشان تفهم شخصيته أكتر.. أسئلة يجب طرحها على صديقك الجديد

الصداقة
الصداقة

إذا كنت ترغب في تكوين صداقات جديدة مع أشخاص جدد، هناك عدد من القواعد التي يجب الالتزام بها في بداية العلاقة، والتي تساعد على نجاحها واستمراريتها لأطول فترة ممكنة، ومن بين هذه القواعد هناك عدد من الأسئلة التي يجب أن تطرحها على صديقك الجديد، للتعرف عليه بشكل أعمق وفهم شخصيته وطريقة تفكيره بالشكل الصحيح، لاسيما وأن هذا يضمن لك علاقة قوية وناجحة.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أهم الأسئلة التي يجب طرحها على صديقك الجديد، لضمان نجاح العلاقة بينكما واستمراريتها لأطول فترة ممكنة.

أسئلة يجب طرحها على صديقك الجديد

أين تشعر بالراحة أكثر؟

عندما تتعرف على صديق جديد فأنت تريد أن تعرف ما الذي يجعله يشعر بالراحة أو أين يرغب في قضاء وقت فراغه، وهذا يوضح لك الكثير عن هوايته وتفضيلاته، دون الشعور بالغزو الشديد، على سبيل المثال إذا شعر بالراحة أكبر في المنزل، فقد يكون شخص انطوائي، أما إذا شعر بالراحة أكثر مع الناس فقد يكون شخص اجتماعي.

بماذا تحلم؟

سواء كان صديقك يأخذ هذا السؤال حرفيا حول ما يحلم به عندما ينام، أو ما هي أهدافه أو تخيلاته، فسوف تحصل على لمحة عن طريقة تفكيره، وعلى سبيل المثال إذا كان لديكما أحلام متشابهة، مثل الانتقال إلى بلد آخر، فيمكنكما مساعدة بعضكما ودفع بعضكما البعض نحو تحقيق هذا الهدف.

الصداقة

ما هي أسعد لحظة في حياتك؟

يميل الناس عادة إلى الاستمتاع بأسئلة مثل هذه لانهم سيعيشون مرة أخرى وقتا سعيدا بشكل استثنائي في حياتهم مثل وقت ولادة طفلهم أو عندما أخذوا تلك الإجازة التي طالما حلموا بها، لاسيما وأن مشاركة مثل هذه اللحظات السعيدة في وقت مبكر قد يمهد الطريق لمزيد من اللحظات السعيدة المشتركة لاحقا.

ما هو أكثر شئ تفتخر به؟

سواء كانت إجابة صديقك تتعلق بإنجاز وظيفي أو تكوين أسرة أو نم شخصي، ستتمكن من الفهم بشكل أفضل للقيم الأساسية لهذا الصديق.

متى آخر مرة كنت مندهشا

ما هو مدهش لشخص ما قد لا يكون بالنسبة لشخص آخر، والإجابة على هذا السؤال يمكن أن تساعدك في التعرف على ما يسحر صديقك على وجه الخصوص، علاوة على ذلك يمكن أن يساعد أيضا في توجيه صداقتكما وما تستمتعان بفعله معا.

الصداقة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً