اعلان

أشياء لا يجب فعلها مطلقًا على متن الطائرة

على متن الطائرة
على متن الطائرة

إذا كنت تنوي السفر لمسافات بعيدة، فإن هناك عدد من الأشياء التي لا يجب فعلها مطلقًا على متن الطائرة، مثل عدم سرقة سترات النجاة والاحتفاظ بها، وأيضًا عدم تناول أي أدوية تجعلك تنام أثناء الرحلة، بالإضافة إلى عدم سؤال مضيفة الطيران عن الأشياء التي تجهلها، كذلك شرب المواد الكحولية، وعدد من النصائح الأخرى التي يجب الالتزام بها على متن الطائرة، وذلك لضمان سلامتك وسلامة الركاب.

خلال السطور التالية يوضح «أهل مصر» الأشياء التي لا يجب فعلها مطلقا على متن الطائرة.

أشياء لا يجب فعلها مطلقا على متن الطائرة

سرقة سترات النجاة والاحتفاظ بها

بعض الأشخاص يعتقدون أن سترة النجاة ستكون تذكارًا رائعًا، ولا يقتصر الأمر على السرقة فحسب، بل يمكنك أيضا تعريض الراكب التالي الجالس في هذا المقعد للخطر.

عدم سؤال المضيفة إذا كنت تجهل شيئا

إذا كنت تجهل أي شئ وأنت على متن الطائرة، فلا تتردد لحظة واحدة في سؤال المضيفة عن هذا الشئ، فلا تجعل هذا السؤال يثير خجلك، فأنت لا تسافر على متن طائرة كل يوم.

على متن الطائرة

تناول أدوية تساعد على النوم

قد يكون من الأفضل عدم تناول الأدوية التي تساعد على النوم خلال الرحلة، فقد يظن طاقم الطائرة أنك مريض أو تعاني من شئ ما.

شرب المواد الكحولية

يفضل عدم شرب أي مواد كحولية وأنت على متن الطائرة، لأن هذا سوف يعرضك للتحقيق، حيث إنك تشعر بالثمالة الشديدة عند شرب المواد الكحولية، وهو الأمر الذي قد يؤثر على سلامة رحلتك بشكل سلبي.

الذهاب إلى دورة المياه بدون حذاء

ربما يكون الحمام أقذر مكان على متن الطارئة، كما أن كل السائل الذي تراه على الأرض ليس مجرد ماء، بالإضافة إلى ذلك إذا كنت ترتدي الجوارب فقط، فسوف يتم نقعها في الماء.

التزام الصمت إذا لم تكن على مايرام

من الأفضل أن تخبر شخصا يمكنه المساعدة أنك تشعر بالمرض، فلا تخجل من طلب المساعدة إذا شعرت بالدوخة أو الدوار على متن الطائرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل