اعلان

مفاجأة.. المسلسل الكرتوني "عائلة سمبسون" يتنبأ بالغزو الروسي لأوكرانيا.. شاهد ماذا سيحدث في الحرب

المسلسل الكرتوني "عائلة سمبسون" يتنبأ بالغزو الروسي لأوكرانيا
المسلسل الكرتوني "عائلة سمبسون" يتنبأ بالغزو الروسي لأوكرانيا
كتب : اهل مصر

يستمر المسلسل الكرتوني الأمريكي، الشهير 'عائلة سيمبسون' (The Simpsons)، في إبهار الجميع، بقدرته على توقع الأحداث قبل وقوعها بسنوات، وأصبح من المعتاد عند حصول أي حدث عالمي، أن يذهب متابعو (The Simpsons) إلى الحلقات القديمة للمسلسل لمعرفة ما إن كان تم التحدث عن الأمر أم لا، وأخرها التنبأ بالحرب الروسية الأوكرنية.

المسلسل الكرتوني

وتداول رواد مواقع التواصل أجزاء من حلقة قديمة للمسلسل الكرتوني'عائلة سمبسون' يتنبأ بالغزو الروسي لأوكرانيا وبجميع تفاصيله ومجرياته.

كما تنبأ 'عائلة سمبسون' بأنه سيتم إعادة إحياء الاتحاد السوفيتي وببناء جدار برلين مجدداً، وفقاً لما نقلته صحيفة 'نيويورك بوست' الأميركية.

وقارن رواد التواصل الاجتماعي على 'تويتر'، الصراع الدائر حالياً في بين روسيا وأوكرانيا بحلقة بُثت في عام 1998 في سلسلة 'سيمبسون' تحت عنوان 'سيمبسون تايد'، في تلك الحلقة، دخل هومير (الشخصية الأبرز في المسلسل)، عن طريق الخطأ، إلى المياه الروسية وذلك خلال إجرائه تمريناً عسكرياً مستخدماً غواصة.

و دفع الاتحاد السوفيتي، الذي كان قد 'أعيد إحياؤه مؤخراً' في المسلسل، إلى نشر قوات ودبابات في الشوارع وإعادة بناء جدار برلين على الفور.

وتم تأكيد أوجه التشابه هذه من قبل مدير مسلسل 'سيمبسون' (Simpsons آل جين)، الذي غرد قائلاً:'من المحزن جداً أن أقول إن هذا لم يكن من الصعب التنبؤ به'.

المسلسل الكرتوني

عائلة سمبسون (The Simpsons)، هو مسلسل أمريكي كرتوني كوميدي الموقف وهو موجه للكبار فقط.. ويعد سمبسون أطول وأنجح مسلسل كرتوني يعرض على شاشات التلفزيون الأمريكي، حيث بلغ حوالي 31 جزء و637 حلقة، المسلسل من فكرة وتأليف مات جرينينج. 'جرينينج' بإطلاق المسلسل بوقت قصير من أجل استخدامها في سلسلة من الحلقات الكرتونية القصيرة مع المنتج جيمس بروكس، إذ ابتكر 'جرينينج' عائلة تقدم مثالًا سيئًا وتم تسمية الشخصيات تيمنًا بأفراد عائلته، وأبطال المسلسل هم؛ الأب 'هومر'، والأم 'مارجي'، والأبناء 'بارت وليزا وماجي'.

WhatsApp
Telegram