اعلان

هل سيعفو النجم الأمريكي؟.. سيناريوهات متوقعة بعد فوز جوني ديب على آمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

بعد قرار هيئة المحلفين أمس في ولاية فرجينيا بإنصاف النجم جوني ديب، في قضيته الشهرية ضد طليقته آمبر هيرد، حيث حكمت المحكمة له بتعويض قدره 10 ملايين دولار، تساءل الكثير من الأشخاص عن كيف سوف تدفع آمبر هذا المبلغ الكبير.

وعلمت هيئة المحلفين أن هيرد تعرضت أيضًا للتشهير من قبل محامي زوجها السابق جوني ديب، حيث قال إنها قامت بتدبر خدعة مفصلة، والتي تضمنت بعثرة أغراض شقتها حتى تبدو أسوء أمام رجال الشرطة، وهو الأمر الذي جعلت المحكمة تحكم لها بتعويض قدره مليوني دولار، وبالتالي فإن هيرد ملتزمة بدفع 8 ملايين دولار، بالإضافة إلى 350 ألف دولار، وذلك تحت بند التعويضات العقابية.

وقالت المتحدث باسم هيرد في تصريحات صحفية، إن النجمة تخطط لعمل استئناف لهذا الحكم، وبالتالي من الممكن إضافة فائدة إلى المبلغ الذي حكم عليها بدفعه.

جوني ديب وآمبر هيرد

أما في حالة فشل آمبر في سداد هذا المبلغ، من الممكن للمحكمة الحصول عليه من خلال الأجور التي سوف تأخذها عن أعمالها الفنية خلال الفترة القادمة، بحسب آراء بعض القانونيين.

ومن الممكن أيضًا أن تعلن آمبر إفلاسها، وفي هذه الحالة سوف يتم إعفائها من سداد الـ 8 ملايين دولار، لكن سوف تظل مجبرة على دفع الـ 350 ألف دولار.

ومن خلال هذه الاحتمالات، يظل هناك حل واحد لهذه الأزمة التي تعرضت لها النجمة آمبر هيرد، وهي أن يتنازل زوجها السابق جوني ديب عن القضية والمبلغ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً