اعلان

أعرف نوع مشروبك المفضل من برجك

أعرف مشروبك المفضل من نوع برجك
أعرف مشروبك المفضل من نوع برجك

يختلف كل برج عن الأخر في الصفات والمشروبات المفضلة فبعض يحب تناول الشاي والاخر يحب تناول القهوة وقد لا تبدا يومك بدون ذلك المشروب حتى تستطيع أن تركز وتشعر بنشاط وحيوية.

وفي السطور التالية تستعرض ' أهل مصر ' المشروب المفضل لكل برج

برج الحمل

من المميزات التي يتميز به برج الحمل قوة الشخصية والاجتهاد في العمل ويمتلك الكثير من المهارات، لكنه يحتاج للاسترخاء في بعض الأوقات ومن المشروبات المفضلة لبرج الحمل هو شرب مشروب البابونج أوالنعناع والقهوة السادة.  

برج الثور

من المميزات التي يتميز به برج الثور الصبر والهدوء والرومانسية، والتفكير بمنطق، ومن مشروبات المفضلة لبرج الثور مشروب كوب من الكاكاو الساخن مع إضافة ملعقة من نوتيلا، وقد يحتاج إلى المزيد من البندق.

برج الجوزاء

من المميزات التي يتميز به برج الجوزاء المرونة وسرعة البديهة، كما أنه غير حاسم فى قرارته ويمتلك القدرة على التكيف فى مختلف الأمور، ولتحقيق التوازن النفسى، ومن المشروبات المفضلة لبرج الجوزاء هو مزيج مرطب الملىء بأوراق نبات القراص. 

برج السرطان

ومن المميزات التي يتميز به برج السرطان بأنه عنيد وحنون وسريع الأنفعال، كما أنه شديد الحساسية، ومن المشروبات المفضلة لبرج السرطان يناسبه الشاى الأخضر.

برج الأسد

ومن المميزات التي يتميز به برج الأسد الثقة بالنفس والاجتماعية، وقيادة الآخرين، لذلك من المشروبات المفضلة لبرج الأسد الشيكولاتة البيضاء و المشمش الطبيعى، الغنى بفيتامين C الذى يساعد على تقوية المناعة بالجسم.

برج العذراء

ومن المميزات التي يتميز به برج العذراء فهو من الأبراج العملية الدقيقة، والمجاملة ومحبة لتنسيق الديكورات المختلفة، ومن مشروبات المفضلة لبرج العذراء يحب الموكا فيمكن وضع القهوة الموكا بالنعناع وسيكون الكافيين مع الشكوكولاتة والنعناع طعم متجانس.

برج الميزان

ومن المميزات الفريدة التي يتميز به برج الميزان فهو يعتبر من الأشخاص الذين يدافعون عن أحبائهم، والذين يسعون لتحقيق المثالية، ومن المشروبات المفضلة مشروب الحليب بالقرفة الدافئة بالعسل.

برج العقرب

ويتميز برج العقرب بانضباطه وحبه للعمل، ومن المشروبات المفضلة لبرج العقرب هو مشروب الزنجبيل بالكركم، الذى يعمل بلا رحمة على هضم الطعام و زيادة الشعور براحة بالمعدة.

برج القوس

يعتبر برج القوس من الأبراج المشهور بالصراحة والتهور فى اتخاذ القرار، كما أنه يتسم بالتركيز عند العمل والاهتمام بأدق التفاصيل، ونشر السعادة بين الأشخاص، لذلك من المشروبات المفضلة لبرج القوس هو المشروب شاى أوراق الجوافة، الذى يساعده أكثر على التركيز.

برج الجدي

ومن المميزات برج الجدى يتميز بالحكمة والطموح والسخاء، ومن المشروبات المفضلة شرب القرنقل والقرفة لأنه يحب المشروبات التي تمنحه الانتعاش والحيوية. 

برج الدلو

يتميز برج الدلو بحب الخير والتسامح، كما أنه غريب الأطوار وطائش فى قرارته، ويعيش أغلب أوقاته فى أحلام اليقظة، ومن الأبراج المفضلة مشروب الكراميل السميك مع الموكا الرائعة وتكون مخفوقة بالكريمة.

برج الحوت

يتسم برج الحوت بالإبداع والخيال وتذوق الأعمال الفنية، ومن المشروبات المفضلة لبرج الحوت يحب شرب الشكولاتة البيضاء الساخنة بالنعناع مع الكريمة المخفوقة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق