اعلان

مقتل 14 شخصًا أثناء القبض على أكبر تاجر مخدرات في المكسيك

عملية عسكرية في المكسيك
عملية عسكرية في المكسيك

توفى حوالي 14 شخصًا خلال عملية عسكرية للقبض على أحد أباطرة المخدارت في المسكيك والذي ظل هاربا منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وأمر رافائيل كارو كوينتيرو، الذي يبلغ من العمر 69 عامًا، بشكل سيئ السمعة بتعذيب وقتل عميل أمريكي لإنقاذ قوانين المخدرات في المكسيك عام 1985، وتم سجنه في المسكيك لمدة 40 عاما لكنه تمكن من الفرار في عام 2013، بعد أن أمضى 28 عاما فقط، وعادة مباشرة إلى تجارة المخدرات، بحسب ما جاء في صحيفة مترو البريطانية.

وفاة ١٤ شخص أثناء القبض على تاجر مخدرات في المكسيك

وكان المجرم الذي كان أحد موردي الهيروين والكوكايين والأعشاب الضارة الرئيسيين في الولايات المتحدة في أواخر السبعينات، على قائمة أكثر 10 مطلوبين لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي في عام 2018 مع مكافأة قدرها 20 مليون دولار.

وتم القبض عليه أخيرًا هذا الأسبوع، بعد أن وجده كلب بحث يدعى ماكس، مختبئا في غابة في بلدة سان سيمون، وعلى الرغم من أن العملية كانت ناجحة، إلا أنها جاءت بخسارة كبيرة.

وفاة ١٤ شخص أثناء القبض على تاجر مخدرات في المكسيك

وتحطمت مروحية بلاك هوك على متنها 15 شخصًا يعملون في المهمة بالقرب من مدينة لوس موتشيس الساحلية، وتوفي 14 شخصًا، والناجي الوحيد أصيب بجروح بالغة.

وسيتم احتجاز كوينتيرو في سجن ألتيبلانو شديد الحراسة، على بعد حوالي 50 ميلا غرب مكسيكو سيتي، حتى يتم تسليمه إلى الولايات المتحدة.

وفاة ١٤ شخص أثناء القبض على تاجر مخدرات في المكسيك

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً