المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

رئيس جمهورية التصوير.. «شادي شقاوة» الكاميرا صاحبتي وبفرح لما أصور الناس (صور)

أهل مصر
شادي شقاوة
شادي شقاوة

منذ عُمر ١٨ عاماً كانت الكاميرا رفيقة طريقة، فكان ينطلق بشكل يومي ليلتقط أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، وكان يسعد كثيراً عندما يلتقط صورة يشيد بها الجميع، إنه «شادي عادل» المصور المشهور بـ «شادي شقاوه» خريج علوم الحاسب والمقيم في محافظة القليوبية، وصاحب لقب رئيس جمهورية التصوير.

يقول شادي عادل: التصوير فن يحتاج إلى طريقة إبداعية في التقاط صور تُحاكي الجمهور، وتوصل فكرة المحتوي المقدم من خلالها، ويحتاج إلى الدقة في التقاط الصورة والصبر حتي تصل بالصورة إلى حد الطبيعة وتشابه الواقع تماماً.

وأضاف شادي أن شغف التميز وطريق النجاح كان هدفه الأول الذي خطط له منذ الصغر، فكانت هوايته الأولي الفن والتمثيل وبعد ذلك الكمبيوتر والبرمجة لذالك درس علوم الحاسب.

وكان "شادي" يمارس هواية المفضلة وهي التصوير حتى تخرج من الجامعة، والتحق بالجيش وغاب كثيرا عن مهنته، ولكن بعد تخرجه عاد مرة أخرى إلى منصات السوشيال ميديا، وأصبح عمله الفني وهو التصوير الفوتوجرافي.

ويقول شادي عادل إن الكاميرا هي الصديق الأقرب والمفضل إلى قلبي، وبها ألتقط أجمل الصور التذكارية الخالدة، وأسعد عندما يتطلع الآخرون على صوري وتنال إعجابهم، فأشعر بحافز شديد في الإبداع أكثر.

شادي شقاوة

شادي شقاوة

شادي شقاوة

شادي شقاوة