بعد ظهورهم في مهرجان القاهرة للدراما.. الثنائي الأجمل داخل الوسط الفني

أهل مصر
أشرف زكي وروجينا
أشرف زكي وروجينا

انطلق أمس في دورته الأولى، مهرجان القاهرة للدراما، وسط حضور عدد من نجوم ونجمات الفن والدراما المصرية، وترأس المهرجان الفنان القدير يحيى الفخراني، الذي أضفى طابع مميز على الفعاليات، وأكثر ما جذب المشاهدين والمتابعين للمهرجان أمس، هو ظهور النجوم والنجمات مع أقرانهم وتألق كل ثنائي في مشهد يعكس الحب والرومانسية بينهما، وكان أبرزهم الفنانة فردوس عبد الحميد وزوجها المخرج محمد فضل، وعائلة الفنان أشرف زكي وروجينا.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، الثنائي الأجمل داخل الوسط الفني، بعد ظهورهم أمس في مهرجان القاهرة للدراما.

الثنائي الأجمل داخل الوسط الفني

فردوس عبد الحميد ومحمد فاضل

ظهرت الفنانة فردوس عبد الحميد مع زوجها المخرج محمد فاضل أمس في مهرجان القاهرة للدراما، وقدم الثنائي عدد كبير من الأعمال الفنية التي ما زالت عالقة في وجدان المصريين حتى وقتنا هذا، وعكست العلاقة بينهما أهمية الاحترام المتبادل بين الزوجين على مدار سنوات طويلة.

وقدمت الفنانة فردوس عبد الحميد مع زوجها المخرج محمد فاضل، مسلسل أبنائي الأعزاء شكرًا عام 1979، وصيام صيام عام 1980، وليلة القبض على فاطمة عام 1982، وأخو البنات عام 1984، وعدد من الأعمال الأخرى التي خلدت اسمهما بأحرف من نور في سماء الدراما المصرية.

أشرف زكي وروجينا فردوس عبد الحميد ومحمد فاضل

أشرف زكي وروجينا

ظهر الفنان أشرف زكي مع زوجته الفنانة روجينا أمس في مهرجان القاهرة للدراما، مع ابنتيهما، وكانت الفنانة روجينا ترتدي فستان طويل لونه فوشيا، أما الفتاتين ظهرن باللون الأسود بفساتين قصيرة، بينما حرص أشرف زكي على الظهور ببدلة سوداء كلاسيك.

يحظي الثنائي أشرف زكي وروجينا وأسرتهما الصغيرة بحب الجميع داخل الوسط الفني وخارجه، وحياتهما ضربت أروع مثال للأسرة السعيدة، ورغم أنها مثل علاقات كثيرة أصابها بعض التوتر والمشكلات، إلا إنها ظلت صامدة.

أشرف زكي وروجينا

مها أحمد ومجدي كامل

ظهرت الفنانة مها أحمد مع زوجها الفنان مجدي كامل، وحرصت مها على ارتداء فستان طويل من اللون الأسود، بينها ظهر مجدي كامل ببدلة سوداء كلاسيك.

ورغم الأزمات الكثيرة التي مر بها الثنائي، إلا أن قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما كانت أقوى من تلك المشكلات والأزمات.

وفي أحد اللقاءات التليفزيونية أشار الفنان مجدي كامل أنه وقع في حب مها أحمد عندما شاهدها لأول مرة في المعهد.

أشرف زكي وروجينا مها أحمد ومجدي كامل

عاجل
عاجل
أسرة صيدلى حلوان تستعد لإستلام جثمانه من مشرحة زينهم