اعلان

ياسمين عز تثير الجدل مجددًا.. عملت عمليات تجميل أد أيه؟ (صور)

أهل مصر
ياسمين عز
ياسمين عز

تردد اسم الإعلامية الشابة ياسمين عز صحابة الـ 35 عام، بشكل متكرر خلال الفترة الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل عقب كل حلقة تقدمها في برنامجها "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، خاصة حلقتها مع الدكتورة سعاد صالح، وحديثهما عن أحقية أم الزوج بالاحتفاظ بمفتاح الشقة الخاص بابنها وعلى الزوجة أن تقبل ذلك بكل رضا، وهذه الحلقة من أكثر الحلقات المثيرة للجدل التي قدمتها الإعلامية ياسمين عز خلال الفترة الأخيرة.

واليوم تتصدر الإعلامية ياسمين عز محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، عقب تداول رواد "فيس بوك"، مجموعة من الصور القديمة لها قبل تألقها في عالم الإعلام وتقديم البرامج التليفزيونية، لكن الصور المتداولة عكست اختلافًا كبيرًا بين ياسمين عز في الماضي والحاضر، وأشار الكثير إلى أنها أقبلت على عمليات التجميل للوصول لهذا الشكل وإحداث هذا الفرق.

ياسمين عز ياسمين عز

وبعد تصدر الإعلامية ياسمين عز الترند مجددًا، وانتشار صورها قبل الشهرة على نطاق واسع، رغب عدد كبير من المتابعين في معرفة معلومات أكثر عنها وبداية حياتها في تقديم البرامج.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، أبرز المعلومات عن ياسمين عز بعد تصدرها الترند.

مسيرة ياسمين عز في الإعلام

شاركت في تقديم برنامج "عز الشباب"، الذي كان يعرض على قناة "روتانا مصرية"، حتى تركت القناة بعد انتهاء البرنامج بعد عرضه لمدة 3 سنوات.

شاركت في برنامج "برة الدنيا"، بطولة الفنان شريف منير، وبترشيح من المخرج مجدي أبو عميرة.

ياسمين عز ياسمين عز

ظلت تحلم بالانضمام إلى شبكة قنوات "إم بي سي مصر"، حتى أنها خضعت للاختبارات التي كانت تنظمها القناة، وفي يوم حققت حلمها و اجتازت الاختبارات بنجاح، وأًصبحت إحدى مذيعات القناة بشكل رسمي.

شاركت في برنامج "صباحك مصري"، الذي كان يعرض على "إم بي سي مصر 2".

ياسمين عز ياسمين عز

بعد حصول الإعلامية سهام صلاح على إجازة مفتوحة، مقدمة برنامج "حديث المساء"، على قناة "إم بي سي مصر 2"، قررت إدارة القناة إسناد تقديم البرنامج للإعلامية ياسمين عز.

ياسمين عز تثير الجدل بسبب أصالة

وفي الأيام الأخيرة أثارت ياسمين العز الجدل كعادتها بعد الهجوم الكبير على الفنانة أصالة بسبب تقبيل يد زوجها، حيث خرجت ياسمين عز للتصدي لهذا الهجوم ومؤكدة أن تقبيل الزوجة ليد زوجها أمر طبيعي وهناك فئة كثيرة من الرجال تستحق هذا وأكثر.

ياسمين عز ياسمين عز

ياسمين عز ياسمين عز

ياسمين عز

ياسمين عز

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم 2022 يوتيوب