اعلان

لعشاق التجديد.. أفكار ديكور مميزة وغير مكلفة

أفكار ديكور
أفكار ديكور

الكثير منها يعشق التغير والتجديد في المنزل أو أي مكان يجلس فيه لفترة طويلة، إذ إن تغيير شكل ونظام المكان كل فترة له تأثير إيجابي كبير على الحالة المزاجية والنفسية، ولكن تقف التكاليف المادية لهذه التغيرات، عائقًا أمام الكثير، بسبب عدم قدرة البعض على إنفاق الكثير من الأموال على هذا، وإذا كنت لا تمتلك المال الكافي، وترغب في إجراء بعض التعديلات في شكل ونظام منزلك، هناك بعض أفكار الديكور التي يمكن تنفيذها في المنزل، والتي لا تحتاج الكثير من المال وغير مكلفة على الإطلاق، فضلا عن أنها مميزة وجميلة، وسوف تضفي على منزلك البهجة والسرور.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أفكار ديكور مميزة وغير مكلفة، لعشاق التجديد.

أفكار ديكور مميزة وغير مكلفة

الأرفف صغيرة الحجم

يمكنك تعليق بعض الأرفف الصغيرة على أي حائط في منزلك، ثم قطع الديكور البسيطة في كل رف، وهذه الأرفف غير مكلفة، ويمكن أيضًا صناعتها في المنزل بدلًا من شرائها.

ملصقات الجدران

هذا الجزء يتعلق بربة المنزل، التي ترغب في تغيير شكل مطبخها، يمكنك الآن استخدام ملصقات الجدران ذات الألوان المبهجة، ولصقها على جدران المطبخ، إذا كنتٍ تبحثين عن التجديد والتغيير، وهذه الملصقات تباع بأسعار منخفضة جدًا في الكثير من الأماكن.

أفكار ديكور

المرايا

أثبتت الكثير من التجارب أن وجود المرايا في المنزل يجعل تشعر بالمزيد من الاتساع والراحة النفسية، لهذا يمكنك شراء مراية أو اثنين بأحجام مختلفة، ووضعها في أي مكان في منزلك، ويفضل وضعها في الأماكن ذات المساحات الضيقة.

زهور الزينة

وجود الزهور بمختلف أنواعها يزيد الشعور بالبهجة والفرحة، يمكنك شراء بعض أنواع الزهور التي تفضلها ثم وضعها في أماكن مختلفة في المنزل، ولكن يفضل التأكد من عدم شراء الأنواع التي يمكن أن تجلب الطاقة السلبية إلى منزلك.

الصور واللوحات

إذا كنت ترغب في تجديد شكل منزلك ولا تملك الكثير من النقود، فإن أكثر ما يناسب هو شراء اللوحات التي تتميز بأسعارها المنخفضة، ثم وضعها في أرجاء منزلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو