اعلان

معلومات عن المغني كريم مدحت.. بعد وفاته في حادث سير أليم

المغني كريم مدحت
المغني كريم مدحت

تصدر اسم مغني الراب الشاب كريم مدحت، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر خبر وفاته إثر حادث سير، عن عمر ناهز الـ 22 عامًا، حيث كتبت إحدى صديقات والدته عبر حسابها الشخصي على موقع 'فيس بوك'، وقالت إنه توفي في حادث سير فجر الثلاثاء.

وبعد المنشور السابق ذكره، نشرت أخبار أخرى على 'فيس بوك'، تؤكد أن كريم مدحت توفي في حادث سير في مدينة العبور، فجر يوم الثلاثاء الماضي، وأقيمت صلاة الجنازة في عصر نفس اليوم، داخل المسجد الكبير في مدينة العبور.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، معلومات عن المغني الشاب كريم مدحت، بعد وفاته في حادث سير.

معلومات عن كريم مدحت

ولد في القاهرة عام 2000، تحديدًا يوم 2 يوليو.

دخل عالم الفن من خلال أغاني الراب، في عام 2018، واتخذ من 'Red Eye' اسمًا حركيًا له، في البداية، لكنها استقر في النهاية على اسمه الحقيقي.

قدم 16 أغنية في مسيرته الغنائية.

المغني كريم مدحت المغني كريم مدحت

آخر أغنية له صدرت يوم 6 أكتوبر الجاري، وسامها 'جاية في بالي'.

أشهر أغانيه التي لاقت رواجًا كبيرًا عند صدروها، كلاكس، والغلطة، وتعابين'.

رواد السوشيال ميديا ميديا ينعون كريم مدحت

وبعد التأكد من خبر وفاة مغني الراب كريم مدحت، سيطرة حالة كبيرة من الحزن على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص عدد كبير من مغنو الراب على نعي الراحل، من خلال منشورات لهم عبر حسابه الشخصي على منصات السوشيال ميديا.

وكتب ويجز قائلا 'بكثير من الحزن أنعي عائلة الفنان كريم مدحت وأصدقائه، الله يصبركم على البلاء، ونسألكم الدعاء للمغفور له بإذن الله ،الله يرحمه ويغفرله ويسامحه'.

بينما كتب المغني أبو الأنوار 'انتقل إلى رحمة الله تعالى أخويا وصديقي كريم مدحت، يا رب اغفر له وارحمه واجعل مثواه الجنة'.

وشارك المغني أبو يوسف عبر حسابه على موقع 'إنستجرام'، صورة للراحل كريم مدحت، معلقًا 'انتقل إلى رحمة الله أخونا وزميلنا كريم مدحت أدعو له بالرحمة'.

آخر أعمال كريم مدحت

كانت آخر أعمال الراحل كريم مدحت أغنية 'جاية في بالي'، التي طرحها في يوم 6 من شهر أكتوبر الجاري، عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات 'يوتيوب'.

WhatsApp
Telegram