اعلان

على طريقة سالي عبد السلام.. أفكار غير مكلفة للاحتفال بعيد ميلاد الزوج

سالي عبد السلام وزوجها
سالي عبد السلام وزوجها

شاركت الإعلامية الشابة سالي عبد السلام، أمس، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورا لها برفقة زوجها خلال الاحتفال بعيد ميلاده، وسط الأجواء الرومانسية الخلابة، وكانت ترتدي فستانا قصيرا مكشوفا عند منطقة الصدر، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها، وأرفقت مع الصور بعض الكلمات الرومانسية لزوجها في عيد ميلاده الأول بعد زواجهما.

سالي عبد السلام

وعيد ميلاد الزوج من أهم المناسبات التي تنتظرها الزوجة، للاحتفال به بطريقة رومانسية ومميزة، وقد لا تمتلك الكثيرات منهن المال الكافي لمثل هذه الاحتفالات، لكن هناك الكثير من الأفكار البسيطة وغير المكلفة، التي سوف تسعد الزوج في عيد ميلاده، يمكنك اختيار ما يناسبك منها، إذا كنت ترغبين في الاحتفال بعيد ميلاد زوجك، على طريقة سالي عبد السلام، ولا تملكين المال الكافي.

سالي عبد السلام

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، طرق غير مكلفة للاحتفال بعيد ميلاد الزوج، على خطى سالي عبد السلام.

طرق غير مكلفة للاحتفال بعيد ميلاد الزوج

كعكة محضرة في المنزل

يمكنك تحضير كعكة لذيذة في المنزل يوم عيد ميلاد زوجك، بمكونات وتكاليف بسيطة، وتهيئة المنزل للاحتفال معّا، وشراء بعض الزينة، مع تحضير أنواع مختلفة من الحلوى السهلة.

رسالة في الصباح

أجمل ما يمكن أن يستيقظ عليه زوجك في صباح يوم عيد ميلاده، هو رسالة مكتوبة بخط يدك، تعبيرين من خلالها عن حبك له، إذ إن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعشقون الرسائل الورقية المكتوبة بخط اليد.

باقة ورد على مكان عمله

يمكنك عمل مفاجأة لزوجك في يوم عيد ميلاده، عن طريق إرسال باقة ورد إلى محل عمله، هذه طريقة مميزة ورومانسية، ويحبها الرجال والنساء على حد سواء.

سالي عبد السلام

عشاء رومانسي في المنزل

يمكنك تحضير أنواع مميزة من الطعام، مع مشروب لذيذ، ثم تزيين طاولة الطعام بالزهور المجففة، والاحتفال بعيد ميلاد زوجك في عشاء رومانسي وبسيط.

هدية مناسبة

يمكنك استغلال عيد ميلادك زوجك، لتقديم له هدية مناسبة، ويفضل أن تفكر في في الأشياء التي يحتاج إليها في الفترة التي تسبق يوم عيد الميلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً