اعلان

فسخ الخطبة أبرزها.. محطات في علاقة إلهام عبد البديع ووليد سامي بعد زواجهما

إلهام عبد البديع ووليد سامي
إلهام عبد البديع ووليد سامي

احتفلت أمس الفنانة الشابة إلهام عبد البديع بحفل زفافها على الملحن وليد سامي، في إحدى فيلات الشيخ زايد بأكتوبر، وسط الأهل والأصدقاء المقربين وعدد من نجوم ونجمات الفن، بعد أيام من عقد القران.

وتصدرت الفنانة إلهام عبد البديع محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر أول صور لها من حفل زفافها على الملحن وليد سامي، وتساءل البعض عن قصة الحب التي جمعت الثنائي، خاصة بعد انتشار أخبار في وقت سابق عن انفصالهما بعد أشهر قليلة من الخطبة، لكن عادات العلاقات بينهما وانتهى الخلاف، حتى نُشر أمس خبر الزفاف السعيد.

إلهام عبد البديع ووليد سامي

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، محطات في علاقة الهام عبد البديع ووليد سامي بعد زواجهما.

محطات في علاقة إلهام عبد البديع ووليد سامي

إعلان الخبطة بالتزامن مع عيد الحب

في يوم 14 من شهر فبراير العام الجاري، تم الإعلان عن خطبة الفنانة الشابة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي، وكان ذلك بالتزامن مع عيد الحب وقتها.

وقال الملحن وليد سامي في تصريحات صحفية بعد نشر الخبر، إن قصة الحب بدأت بينهما داخل استديو غنائي عندما شاركها في أغنية 'مش رجولة'، وهي من ألحان وليد سامي، وغناء إلهام عبد البديع، وكلمات محمود عليان، وأشار إلى أن حفلة الخطبة اقتصرت على الأهل والأصدقاء المقربين لهما.

إلهام عبد البديع ووليد سامي

فسخ الخطبة بعد أشهر قليلة

وبعد 3 أشهر فقط من إعلان الخطبة، أعلن الملحن وليد سامي عن انفصاله عن إلهام عبد البديع، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع 'فيس بوك'، معلقًا 'كل شئ قسمة ونصيب، وأنا والفنانة إلهام عبد البديع مفيش ما بنا أي حاجة، وربنا يكرمها'.

أخر أعمال إلهام عبد البديع الفنية

شاركت عبد البديع في الموسم الثاني من مسلسل 'إلا أنا'، في حكاية 'ويبقى الآثر'، وكانت الحكاية التي حققت وقتها نجاحًا كبيرًا، بطولة نجلاء بدر، ومصطفى درويش، وإيناس كامل، ورانيا منصور، ومصطفى درويش، وعدد من نجوم الفن والدراما.

وطرحت إلهام عبد البديع أغنية 'ماشية خايفة'، على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، والأغنية من ألحان وكلمات أحمد طناني، وإخراج عمرو فاروق، وتوزيع عبد الوهاب الرافعي.

إلهام عبد البديع ووليد سامي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً