اعلان

المغنية الأمريكية سيلينا غوميز تتصدر الترند لهذا السبب

 سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

تصدرت المغنية الأمريكية سيلينا غوميز، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها الأخيرة خلال العرض الأول لفيلم ' my mind & me' في مهرجان 'AFI '، إذ تناولت الكثير من تفاصيل حيتها الشخصية، وأوضحت سبب عدم قدرتها على الإنجاب بشكل طبيعي كمثيلاتها من السيدات.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، سبب تصدر المغنية الأمريكية سيلينا غوميز الترند.

تصريحات سيلينا غوميز عن عدم الإنجاب

قالت غوميز في تصريحاتها الأخيرة خلال العرض الأول من فيلم 'my mind & me' في مهرجان 'AFI'، إنها لن تكون قادرة على الإنجاب بشكل طبيعي، كمثيلاتها من السيدات، بسبب وجود خطر يهدد حياة الجنين داخل الرحم.

وأشارت سيلينا إلى أن سببب قدرتها على الإنجاب، أنها تتناول الأدوية النفسية منذ عام 2020، لعلاج مرض الاضطراب الوجداني الذي أُصيبت به في الفترة الأخيرة، وهذه الأدوية يمكن أن تشكل خطرًا كبيرًا على حياة الجنين داخل رحمها.

واقترح الأطباء عليها فكرة 'الأم البديلة'، للإنجاب، من خلال استئجار رحم إحدى الأمهات، في حالة إذا كانت ترغب أن تصير أم في يوم من الأيام.

 سيلينا غوميز سيلينا غوميز

فيلم my mind & me

ويستعرض الفيلم محطات مختلفة في حياة سيلينا منذ الطفولة حتى الكبر، لكن كان التركيز أكبر على السنوات الأخيرة، وبرز فترة إصابتها بمرض الذئبة، وهو الأمر الذي جعلها تقوم بإجراء عملية زراعة الكلى عام 2017، ثم إصابتها بمرض الاضطراب الوجداني ثنائي القطب في عام 2018، وتشخيصها به عام 2020.

معلومات عن سيلينا غوميز

ولدت سيلينا يوم 22 يوليو عام 1992.

هي الأبنة الوحيدة، لأب مكسيكي، وأم إيطالية.

تعمل ممثلة ومغنية ومنتجة أمريكية.

كان أليكس روسو، في مسلسل ديزني، من أبرز أدوارها، وشاركت أيضًا في أعمال أخرى لديزني.

 سيلينا غوميز سيلينا غوميز

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تليفونات بني سويف لـ «أهل مصر»: لا علاقة لنا بمباراة كاظمة الكويتي وسنقاضي صاحب الواقعة