اعلان

بعد تصدرها التريند.. إطلالة نانسي عجرم في دبي وآخر أعمالها الفنية

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت الفنانة نانسي عجرم محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد إطلالتها المميزة في دبي بدولة الإمارات العربية، والتي أبهرت الكثيرين من عشاق الفنانة الشابة في الوطن العربي.

وشاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، معلقة ' الليلة كانت كل شئ عن الأمل والسعادة والحب، الكثير من الحب'، وتفاعل عدد كبير من متابعي الفنانة فور نشر الصور، وأبدى الجميع إعجابهم بهذا اللوك الأنثوي التي تألقت فيه.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، إطلالة نانسي عجرم في دبي وأخر أعمالها الفنية بعد تصدرها الترند.

إطلالة نانسي عجرم في دبي

ظهرت نانسي عجرم في دبي بإطلالة مميزة وجذابة، إذ اعتمدت على فستان سوارية مكشوف الصدر من اللون الأسود اللامع، وحقيبة يد صغيرة من اللون الذهبي، وتألقت ببعض قطع المجوهرات البسيطة والرقيقة التي برزت أنوثتها، واكتفت بوضع مكياج بسيط ليبرز ملامح وجهها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفها، ولإكمال اللوك الجذاب، اعتمدت نانسي عجرم على طلاء أظافر من اللون الأسود الداكن.

نانسي عجرم نانسي عجرم

آخر أعمال نانسي عجرم

طرحت الفنانة نانسي عجرم أغنية 'على شانك'، منذ حوالي أربعة أسابيع، عبر قناتها الرسمية عبر موقع 'يوتيوب'، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، فور صدورها، إذ تجاوزت حاجز الـ 13 مليون مشاهدة، والأغنية من ألحان بلال سرور، وكلمات شادي نور.

وقرر الفنانة نانسي عجرم، تكرار مقطع 'حبك سفاح'، في الأغنية الجديدة من أجل إثارة جو من البهجة، وهو الأمر الذي حظى بإعجاب الجمهور، وتم تصوير الأغنية في أجواء هندية مميزة يسيطر عليها الألوان المبهجة، إلى جانب اعتمادها على الإيقاعات الراقصة، التي أضفت حالة من السرور والحيوية.

نانسي عجرم نانسي عجرم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني