اعلان

بسبب أدوية الإمساك.. أم تكتشف حملها قبل ولادة ابنها بأيام

إم تكتشف انها حامل قبل ولادة ابنها المفاجأة
إم تكتشف انها حامل قبل ولادة ابنها المفاجأة

في واقعة نادرة الحدوث، اكتشفت أم شابه تدعى جوليانا برازيليرو، وتبلغ من العمر 25 عامًا، أنها حامل عن طريق الصدفة، بعد شعورها بألام شديدة في المعدة، وعند ذهباها مع زوجها إلى أقرب مستشفى في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، شخصها الأطباء أنها مصابة بالإمساك، وعندها قاموا بوصف مجموعة من الأدوية الملينة لها.

عادت الأم الشابة إلى منزلها ومعها أدوية الأمساك التي نصحها الأطباء بضرورة تناولها لعلاج مشكلتها الصحية وتخفيف الألم الذي كانت تشعر به، لكن استمر الألم لثاني يوم، مع زيادة شدته، وهو الأمر الذي جعل والدة زوجها تنصحها بالذهاب إلى طبيب نساء على الفور، لاكتشاف المشكلة التي تسبب لها كل هذه الآلام، بحسب صحيفة 'ديلي ستار البرطانية'.

إم تكتشف انها حامل عند ولادة ابنها المفاجأة

وعند الذهاب إلى طبيب النساء كانت المفاجأة غير المتوقعة، إذ اكتشفت الأم الشابة أنها حامل في الأسبوع الـ 40، ومن المفترض أن تلد خلال وقت قريب، وبالفعل لم يمر الكثير حتى أنجبت الأم طفلها 'مارينا توستس'.

إم تكتشف انها حامل عند ولادة ابنها المفاجأة

وظهرت الأم وزوجها عبر حسابها الشخصي على موقع 'تيك توك'، وهم يحيكان تفتصيل قصتهما المثيرة والأحداث المفجأة التي مرت بها الأم، واكتشفاها عن طريقة الصدفة أنها حامل وعلى وشك الولادة، وتفعال عدد كبير من رواد 'تيك توك'، مع هذه القصة.

إم تكتشف انها حامل عند ولادة ابنها المفاجأة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً