اعلان

القصة كاملة لأزمة ميريام فارس وأغنية كأس العالم 2022.. ردها يحسم الجدل

ميريام فارس
ميريام فارس

تصدرت النجمة اللبنانية ميريام فارس محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد أزمتها الأخيرة مع أغنية كأس العالم 2022، والتي أثارت جدلًا واسعًا وسط سخرية الكثير بسبب حركتها الغربية التي ظهرت في مقطع فيديو من كواليس أغنية المونديال لعام 2022، وتداول الفيديو عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق البعض أنها تحاول تقليد النجمة العالمية شاكيرا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة ميريام فارس أغنية كأس العالم 2022، وردها الأخيرة الذي حسم الجدل.

أزمة ميريام فارس وأغنية كأس العالم 2022

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' في وقت سابق، مع اقتراب كأس العالم 2022 في دولة قطر، عن الأغنية الرسمية لمونديال هذا العام، والتي تجميع 3 نجوم عالميين، من بينهم النجمة اللبنانية ميريام فارس، ومعها نيكي ميناج، تحت اسم 'توكو تاكا، وهذه الأغنية تجميع 3 مطربين من 3 قارات مختلفة، والهدف من هذا توحيد الثقافات المتنوعة لشعوب العالم، وهي أول أغنية رسمية لكأس العالم تُغنى بـ 3 لغات، هم العربية والإنجليزية والأسبانية.

ووثق وسيم صليبي المنتج اللبناني، كواليس تصوير أغنية المونديال 'توكو تاكا'، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، إذ ظهرت النجمة ميريام فارس وهي ترقص وتؤدي حركات بطريقة معينة في وسط الصحراء، وكانت ترتدي فستان مفتوح لونه أزرق، وقال البعض إن ميريام فارس تحاول تقليد حركات النجمة العالمية شاكيرا، وهو الأمر الذي آثار جدلًا واسعًا، وتعرضت الفنانة اللبنانية إلى هجوم حاد.

أغنية كأس العالم 2022أغنية كأس العالم 2022

رد ميريام فارس على أغنية كأس العالم

بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت ميريام فارس، خرجت النجمة اللبنانية عن صمتها بتصريحات صحفية، وقالت إنها تحضر لهذا المشروع منذ خمس سنوات، ونفذت مع الفريق أغنيتين، لكنها كانت مقتنعة بأغنية 'توكو تاكا'، وأشارت إلى أن أختها هي التي كتبت لها الكلمات.

وأضافت ميريام فارس خلال حديثها الأخير، أنها كانت تريد إدخال كلمة 'السلام عليكم'، ضمن كلمات الأغنية، لتؤكد للعالم كله أن السلام هو اللغة الرسمية في الوطن العربي.

ميريام فارس ميريام فارس

أغنية كأس العالم 2022

وتصدرت أغنية مونديال كأس العالم 2022 الذي سوف يُقام في قطر اليوم، ترند موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وتخطت الأغنية حاز الـ 6 ملايين مشاهدة، وشارك في غناء الأغنية الرسمية لكأس العالم الفنانة الأمريكية نيكي ميناج، والفنانة اللبنانية ميريام فارس، والفنان الكولومبي مالوما.

كأس العالم 2022كأس العالم 2022

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي