اعلان

تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم 2022 بملعب "البيت".. "حالمون" و7 فقرات مبهرة

ستاد البيت في قطر
ستاد البيت في قطر

ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الكروي الأهم الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم، إذ تنطلق اليوم الأحد 20 من شهر نوفمبر الجاري أولى فاعليات كأس العالم 2022 على الأراضي القطرية، ويحتضن استاد 'البيت' المتميز الذي يأخذ شكل الخيمة البدوية، حفل افتتاح كأس العالم المبهر للنسخة الـ 22 من بطولات كأس العالم، التي يستضيفها العالم العربي لأول مرة، ومن المقرر أن تكون رسالة الحفل بمثابة دعوة للعالم كله من أجل الحضور إلى قطر ومشاهدة كأس العالم 2022 عن قرب، ومن المفترض أن يمتد حفل الافتتاح إلى ثلاثين دقيقة.

ستاد البيت في قطر ستاد البيت

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تفاصيل فقرات حفل افتتاح كأس العالم 2022.

فقرات حفل افتتاح كأس العالم 2022

تشمل فقرات حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 اليوم، عرض يحمل اسم 'حالمون'، وهي عبارة عن أغنية جديدة سوف تضاف إلى الأغاني الرسمية لكأس العالم، وسيقوم بغنائها، كل من النجم الكوري الجنوبي جانكوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.

والفكرة التي يتمحور حولها حفل افتتاح كأس العالم 2022، تعتمد على تعزيز لغة التقارب بين الشعوب والتغلب على الاختلافات، بهدف تعزيز المشاعر الإنسانية والاحترام المتبادل، إذ إن كرة القدم تسمع للشعوب بالتقارب.

ويشمل حفل افتتاح مونديال قطر 2022، برنامج مكون من 7 فقرات، سوف يحييها فنانون عالميون، حيث تمتزج التقاليد العربية بالثقافة العالمية، وبينما يُحتفل بالـ 32 منتخب المشاركون في البطولة والدول المضيفة لكأس العالم، وإلى جانب المئات من الراقصين والعازفين، سوف يشجع على الشمولية والتنوع سفير كأس العالم، غانم المفتاح، والفنانة القطرية دانا.

كأس العالم 2022كأس العالم 2022

موعد انطلاق حفل افتتاح كأس العالم 2022

ومن المقرر أن ينطلق الحفل في الساعة الخامسة بتوقيت قطر، والرابعة بتوقيت القاهرة، وبعد الإنتهاء من الحفل، سوف يتم الإعلان عن ضربة البداية، ثم يلتقي المنتخب القطري منتخب الإكوادور في المباراة الافتتاحية، التي سوف تنطلق في الساعة السابعة بتوقيت قطر، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة مصر.

أين يُقام حفل افتتاح كأس العالم 2022

من المقرر أن يُقام حفل افتتاح كأس العالم 2022 على أرض ملعب 'البيت'، الواقع على بعد 40 كيلو متر شمال الدوحة، والذي يسع 60 ألف مشجع، وهو واحد من أكبر ملاعب البطولة، بالإضافة إلى أنه مزود بسقف قابل للطي.

كأس العالم 2022

كأس العالم 2022

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر