اعلان
اعلان

قبل انطلاق كأس العالم 2022.. "الجلاليب" تتزين بأعلام المنتخبات (صور)

كأس العالم 2022
كأس العالم 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الكروي الأهم الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم، إذ تنطلق اليوم الأحد 20 من شهر نوفمبر الجاري أولى فاعليات كأس العالم 2022 في قطر، ويحتضن استاد 'البيت' المتميز الذي يأخذ شكل الخيمة البدوية، حفل افتتاح كأس العالم المبهر للنسخة الـ 22 من بطولات كأس العالم، التي يستضيفها العالم العربي لأول مرة، ومن المقرر أن تكون رسالة الحفل بمثابة دعوة للعالم كله من أجل الحضور إلى قطر ومشاهدة كأس العالم 2022 عن قرب.

المشجعين يرتدون جلاليب بأعلام منتخبات بلادهم

وقبل ساعات من بدء أولى فاعليات كأس العالم 2022 على أرض قطر، تم تداول عدد من الصور على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، لمجموعة من المشجعين وهم يرتدون جلاليب عربية بأعلام منتخبات بلادهم ضمن الاستعداد لمونديال قطر 2022، وسيطرت عليهم حالة من البهجة والسرور والترقب لمباراة اليوم، والتي سوف تكون بين منتخب قطر ومنتخب الإكوادور .

كأس العالم 2022مشجعي كأس العالم 2022

وأبدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بمظاهر الاحتفال التي سيطرت عليها الأجواء العربية، بالتزامن مع انطلاق كأس العالم في نسخته الـ 22 لأول مرة على أرض الوطن العربي، وتفاعل عدد كبير من مستخدمي فيس بوك مع الصورة المنشورة للمشجعين الذين يرتدون الجلاليب، وهي من الأزياء العربية المميزة.

كأس العالم 2022مشجعي كأس العالم 2022

ظهرت الصور التي تم تداولها على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مجموعة مشجعين من فريق المنتخب البرازيلي، والمنتخب البرتغالي، ومنتخب كرواتيا، وهم يرتدون الجلاليب العربية بألوان أعلام منتخباتهم.

كأس العالم 2022مشجعي كأس العالم 2022

موعد انطلاق حفل افتتاح كأس العالم 2022

ومن المقرر أن ينطلق حفل افتتاح كأس العالم 2022، في الساعة الخامسة بتوقيت قطر، والرابعة بتوقيت القاهرة، وبعد الإنتها من الحفل، سوف يتم الإعلان عن ضربة البداية، ثم يلتقي المنتخب القطري منتخب الإكوادور في المباراة الافتتاحية، التي سوف تنطلق في الساعة السابعة بتوقيت قطر، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً