اعلان

كلب يثير الجدل برد فعله أثناء مشاهدة مباراة كأس العالم 2022 (فيديو)

أهل مصر
كأس العالم 2022
كأس العالم 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لكلب متأثر بشكل كبير وهي يشجع فريقه خلال إحدى مباريات كأس العالم قطر 2022, حيث سيطر عليه الانتباه والتركيز الشديد، وقلد حركات البشر في مثل هذه المواقف، وهو الأمر الذي آثار جدلًا واسعًا بين رواد منصات السوشيال ميديا، وعبر البعض عن دهشتهم الشديد بحركات الكلب التي تشبه حركات البشر، وتساءل الكثير عن هوية الفريق الذي يشجعه هذا الكلب بهذه الطريقة.

كأس العالم 2022كأس العالم 2022

كلب يشجع كلب يشجع مبارايات كأس العالم 2022

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، فيديو لكلب وهو يشاهد مبارة كأس العالم 2022, يثير الجدل، والذي كان يقلد نفس حركات البشر.

كلب يشجع مبارايات كأس العالم 2022

ظهر الكلب في الفيديدو المتداول وهي يجلس على الأريكة بجوار فتاة، وكان يتابع معها المبارة بكل شعف وترقب، حتى أنه انفعل وثار عندما أحرز فريقه هدف.

وقلد الكلب حركات البشر الانفعالية عند مشاهدة مباريات كرة القدم، وبدى عليه الفرحة والترقب لفوز فريقه، حتى أنه قفز بحماس لأعلى عندما أحرز فريقه هدف، وسيطرت عليه حالة كبيرة من الفرحة.

مشجع مكسيكي يعلن إسلامه في كأس العالم 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في مباراة أمس، خلال ثاني أيام كأس العالم 2022 في قطر، فيديو لشاب مكسيكي من المشجعين يعلن إسلامه في القرية الثقافية "كتارا" بالدوحة، وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، حيث ظهر الشباب المكسيكي وهو ينطلق الشهادتين على يد الداعية الإسلامي حيان اليافعي، حيث سيطرت على وجه سعادة غامرة وهو يعلن إسلامه للجميع.

كأس العالم 2022مشجع مكسيكي يعلن إسلامه في كأس العالم 2022

وشارك الداعي الإسلامي حيان اليافعي، الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأشار إلى قصة إسلام هذا المشجع المكسيكي، وقال إن هذا الشاب دخل إليه في المسجد من أجل التعرف على ثقافة المسلمين، عندها قام اليافعي بشرح كل شئ له عن أركان الإسلام، وأوضح له أنه دين جميع الأنبياء.

وخلال حديث المشجع المكسيكي مع الشيخ اليافعي، سأله الأخير عن إذا كان أجبره أحد على هذا القرار، لكن الشاب المكسيكي أكد له أن القرار نابع من داخله ولم يجبره أحد على هذا، ثم لقنه الشهادتين، وسط فرحة الحضور لهذا المشهد المهيب.

وبعد ترديد الشاب المكسيكي للشهادتين، قام الشيخ اليافعي باحتضانه أمام الجميع، وقدم له كتاب عن تعاليم الدين الإسلامى كهدية له بمناسبة دخوله الإسلام، وكان ذلك خلال أيام كأس العالم 2022, في قطر.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الكاميرون وصربيا في كأس العالم 2022 يوتيوب