اعلان

القصة كاملة لأزمة أنغام الصحية.. اضطرتها لإلغاء حفل اليوم

أهل مصر
أنغام
أنغام

الفنانة أنغام, تصدرت محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، في الساعات القليلة الماضية، بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها ونُقلت على إثرها للمستشفى، وهناك خضعت لعملية جراحية وقرر الأطباء عدم خروجها من المستشفى حتى تتعافى بشكل كامل، إذ إن خطأ في الجراحة أسفر عن بعض المضاعفات الخطرة.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، القصة كاملة لأزمة أنغام, الصحية التي اضطرتها لإلغاء حفل اليوم.

أنغام أنغام

أزمة أنغام الصحية

تعرضت الفنانة أنغام لأزمة صحية شديدة نُقلت على إثرها للمستشفى، وهناك خضعت لعملية جراحية وقرر الأطباء أن تبقى في المستشفى لحين التعافي بشكل كامل، إذ إن الجراحة أسفرت عن بعض المضاعفات، التي تستدعى أن تبقى الفنانة أنغام تحت الرعاية الطبية الكاملة.

بدأ الأمر عندما انتهت الفنانة أنغام من تصوير حلقتها برنامجها المذاع على فضائية "دي إم سي"، ثم قررت عقد اجتماع مع راندا رياض مديرة أعمالها، لتأكيد سفرها لدولة الكويت من أجل إحياء حفل غنائي هناك برفقة الفنان نبيل شعيل، والذي كان مقرر له اليوم، في هذا الوقت شعرت أنغام بألم شديد وحاد، وقررت الذهاب إلى طبيبها الخاص، الذي طلب منها الذهاب إلى أقرب مستشفى.

وكشفت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تعرضها لأزمة صحية خطيرة اضطرتها لأجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت بقائها في المستشفى لحين التماثل للشفاء.

أنغام أزمة أنغام الصحية

خضوع الفنانة أنغام لعمليتين جراحيتين

وهذه ليست الأزمة الصحية الأولى لأنغام، إذ تعرضت خلال الفترة الماضية لوعكة صحية خطيرة وخضعت لعملية في الكتف، وعملية أخرى في رسغ اليد نتيجة مشكلات كبيرة في أوتار اليد، وقبل العملتين، خضعت أنغام لـ 3 عمليات في أقل من شهرين، لكنها لم تصدر بهذا إعلاميًا.

ومر وقت العلاج وعادت أنغام لممارسة عملها مجددًا، إذ أحييت عدد كبير من الحفلات الغنائية على مستوى الوطن العربي، وأًصدت الكثير من الأغنيات التي حققت نجاح باهر لدى الجمهور، وقدمت برنامج لها عبر فضائية "دي إم سي"، استضافة من خلاله نجوم ونجمات الفن في الوطن العربي.

أنغام أنغام

إلغاء حفل أنغام

وكان من المنتظر أن تُحيي أنغام, اليوم الخميس حفلها في الكويت، لكن الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، أجبرتها على عدم الذهاب إلى الحفل، وهذا ما أوضحه بيان من إدارة أعمالها.

وبحسب البيان الصادر فإنه تم تأجيل جميع حفلات الفنانة أنغام التي كانت من المقرر أن تُحييها خلال الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً