اعلان
اعلان

بعد تصدره التريند.. عدد زيجات هادي الباجوري

هادي الباجوري
هادي الباجوري

تصدر أسم المخرج هادي الباجوري محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد لقاء الفنانة فيدرا الأخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج 'كلمة أخيرة'، إذ قالت فيدرا خلال حديثها، إنها تزوجت من الشقيقان سامح وهادي الباجوري، بسبب أنها تحب هذه العائلة كثيرًا، ولهذا قررت الزواج من هادي الباجوري بعد وفاة شقيقة سامح، من أجل أن تظل قريبها من والدتهما، وهو الأمر الذي آثار حالة واسعة من الجدل، وشن البعض هجوم لاذع على النجمة فيدرا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، عدد زيجات هادي الباجوري، بعد تصدره الترند.

عدد زيجات هادي الباجوري

تزوج المخرج هادي الباجوري ثلاث مرات، كانت منهم الفنانة فيدرا، لكن الزيجة لم تستمر لوقت طويل، وبعدها تزوج من الفنانة حنان ترك، ولم تستمر أيضًا الزيجة طويلًا، بسبب وجود اختلاف في طريقة التفكير بينهما.

ثم تزوج من الفنانة ياسمين رئيس بعد صداقة قوية جمعتهما، وفي أول الزواج اتفق الثنائي على عدم الإنجاب لعدد من السنوات، ثم أنجبا ابنهما الوحيد 'سليم.

هادي الباجوري هادي الباجوري

معلومات عن هادي الباجوري

هادي الباجوري مخرج سينمائي نشأ في عائلة فنية، فكان والده المنتج التلفزيوني جميل الباجوري، وشقيقه ووالدته الفنانة الراحلة زيزي البدراوي.

بدأ هادي الباجوري حياته الفنية كمنتج منفذ، ثم بعد ذلك اتجه إلى الإحراج مع نهاية فترة التسعينات.

هادي الباجوري هادي الباجوري قدم هادي الباجوري الكثير من الإعلانات التلفزيونية والكليبات لعدد من نجوم ونجمات الوطن العربي، وأخرج مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً