اعلان

قبل مباراة المنتخب الأسترالي اليوم.. قصة أول شرطية محجبة في أستراليا

 أول شرطية محجبة في أستراليا
أول شرطية محجبة في أستراليا

يواجه المنتخب الأسترالي نظيره الدنماركي، اليوم الأربعاء في الـ 30 من شهر نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في كأس العالم قطر 2022، ومن المقرر أن تُقام المباراة على أرض ستاد الجنوب، في تمام الساعة الـ 5 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الـ 7 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كأس العالم 2022كأس العالم قطر 2022

وتتجه جميع الأنظار صوب المنتخب الأسترالي اليوم، ولهذا السبب يرصد 'أهل مصر'، ملعومات عن أول شرطية محجبة في أستراليا، قبل مباراة المنتخب الأسترالي اليوم، ضمن بطولات كأس العالم قطر 2022.

معلومات عن أول شرطية محجبة في أستراليا

تعتبر مها سكر أول شرطية محجبة من أصل عربي في أستراليا، والتي تحمل الجنسية الأسترالية وهي مسلمة من أصل لبناني.

وتخرجت مها سكر في الأكاديمية الأسترالية للشرطة عام 2004، وبعد يوم واحد فقط التحقت بالشرطة الأسترالية، وأصبحت أول شرطية محجبة في أستراليا وهي في سن الـ 30.

معلومات عن أول شرطية محجبة في أستراليا أول شرطية محجبة في أستراليا

وفي الوقت الذي قررت مها سكر الالتحاق بالشرطة، شجعتها أسرتها وأصدقائها على هذا، إذ وقتها تركت عملها كمصممة جرافيك، وقالت في تصريحات صحفية سابقة، إن عائلتها جاءت من لبنان خصيصًا من أجل حضور يوم تخرجها في الأكاديمية.

وأشارات مها سكر إلى أنها لا تخاف من أي انتقادات بسبب حجابها، أو أي ردود سلبية حول هذا، وقالت إنه إذا حدث هذا فسوف تتصرف كأي شرطي آخر في أستراليا.

معلومات عن أول شرطية محجبة في أستراليا أول شرطية محجبة في أستراليا

وتواجه مها سكر الكثير من التحديات في عملها، رغم مرور أكثر من 18عامًا على أول يوم لها في العمل كشرطية في أستراليا، خاصة بسبب حجابها، واعتبارها أنها من الأقليات.

ودخلت مها سكر قائمة الشرف الفيكتوري للمرأة بعد حوالي 13 عام من انضمامها للشرطة الأسترالية.

معلومات عن أول شرطية محجبة في أستراليا أول شرطية محجبة في أستراليا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة