اعلان

أجنبية تعتنق الإسلام خلال حضورها حفل لحفظة القرآن بالنمسا

أهل مصر
القرآن الكريم - أرشيفية
القرآن الكريم - أرشيفية

أعلنت امرأة أجنبية اعتناقها الدين الإسلامي خلال حفل لتكريم حفظة القرآن الكريم من الأطفال في النمسا، حيث أعربت عن سعادتها وانبهارها بالمظهر الذى بدى عليه الصغار.

وأظهر مقطع فيديو للحفل السيدة الأجنبية وهى تتلقن الشهادتين بواسطة شيخ أزهري، و الذي أدار حفل تكريم الأطفال، فيما تعالت زغاريد السيدات اللائي حضرن، ابتهاجا بهذا الحدث الذي دائما ما يكون محل ترحاب من المسلمين المقيمين بالدول الغربية.

وتحدثت الدكتورة آيات خليفة رئيس اتحاد المرأة والأسرة العربية بالنمسا للأطفال ، قائلة " هذا يوم جميل فقد دخلت السيدة الإسلام عندما رأتكم تقرأون آيات القرآن الكريم ".

احتفالية لتكريم أبناء الجاليات العربية من حفظة القرآن الكريم

ونظم اتحاد المرأة والأسرة العربية في النمسا، احتفالية لتكريم أبناء الجاليات العربية من حفظة القرآن الكريم أمس الجمعة.

وقالت الدكتورة آيات خليفة رئيس اتحاد المرأة والأسرة العربية بالنمسا، أن هذه الاحتفالية تعتبر خطوة تشجيعية لأفراد الجالية العربية لحفظ القرآن الكر.

وأضافت أنه من المقرر أن يقدم الاتحاد هدايا قيمة للفائزين، في الحفل الذي سيقام في قاعة أبو بكر الصديق بالمسجد الإسلامي بالعاصمة النمساوية فيينا .

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)