اعلان

وفاة مفيد فوزي.. من هي صديقته التي منعته من الارتباط بعد رحيل زوجته؟

مفيد فوزي
مفيد فوزي

توفي منذ قليل الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي، عن عمر ناهز الـ89 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، إذ خضع في الفترة الأخيرة إلى عملية جراحية في القنوات المرارية.

ونشرت الإعلامية حنان مفيد فوزي ابنة الراحل مفيد فوزي عبر حسابها الشخصي على موقع 'فيس بوك'، تنعي والدها قائلة 'بابا سافر السما عند ربنا'، وأضافت أن صلاة الجنازة على روحه اليوم الأحد في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا، في كنيسة المرعشلي بحي الزمالك، وأشارت إلى أن العزاء سيكون غدًا الاثنين بقاعة كنيسة المرعشلي بحي الزمالك في تمام الساعة الـ 6 مساءً.

وقبل وفاة مفيد فوزي تساءل الكثير من الأشخاص عن سبب عزوفه عن الزواج بعد رحيل زوجته، لهذا قرر مفيد فوزي الخروج عن صمته وتوضيح سبب عدم زواجه طيلة هذه الفترة، خلال مقابلة تليفزيونية سابقة له.

مفيد فوزي مفيد فوزي

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، سبب عزوف الراحل مفيد فوزي عن الزواج بعد وفاة زوجته.

سبب عزوف مفيد فوزي عن الزواج بعد رحيل زوجته

قال مفيد فوزي خلال لقائه في برنامج 'آخر النهار'، المذاع على فضائية 'النهار'، في وقت سابق من العام الماضي، إنه لم يتزوج بعد وفاة زوجته، لأنه يعتبر ابنته حنان مفيد فوزي، صديقته وأمه ورفيقة حياته.

وأكد الراحل مفيد فوزي في وقت سابق، إنه لا يستطيع أن يدخل أي امرأة جديدة في حياة ابنته حنان.

وأكد مفيد فوزي خلال اللقاء التليفزيوني العام الماضي، أنها ما زال يرتدي دبلة زوجته في يده.

وأشار مفيد فوزي إلى أن الزواج مرة ثانية بعد وفاة الزوجة الأولى، يفقد قيمة الوفاء والإخلاص، وأكد أنه لا يمكن لأي امرأة أن تكون مثل الراحلة أمال العمدة.

رأي مفيد فوزي في الإخوان

وخلال لقائه في نفس البرنامج التليفزيوني في وقت سابق من العام الماضي، قال الإعلامي الراحل مفيد فوزي، إنه قرر الهجرة خارج مصر عندما تولى الإخوان سدة الحكم، ولكن عندما جاء الرئيس السيسي، تراجع عن هذا القرار، وأكد أن مصر تعيش فترة من الإنجازات خلال حكم الرئيس السيسي.

مفيد فوزي مفيد فوزي

ماذا قال مفيد فوزي عن زواج العندليب وسعاد حسني

وأشار مفيد فوزي ذات مرة إلى أنه كان متواجدا أثناء عقد الزواج السري بين الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، والفنانة الراحلة سعاد حسني، وقال وقتها إن الأخيرة كان سنها 17 عامًا، وأضاف أن الطبيب قال لعبد الحليب إنه لا يناسبه الزواج بسبب ظروفه الصحية المتدهورة، لكنه أصر، وتم عقد القران في عام 1960، وكان شاهد على العقد كل من الملحن كمال الطويل، والصحفي وجدي الحكيم.

 

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر