اعلان

ممرض يركب كانيولا لرضيع وهو معصوب العينين.. رواد السوشيال ميديا: لازم يتحاكم (فيديو)

ممرض يركب كانيولا لرضيع وهو معصوب العينين
ممرض يركب كانيولا لرضيع وهو معصوب العينين

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو صادم لأحد الممرضين وهو يقوم بتركيب كانيولا لطفل رضيع في وريده، بينما كان الممرض معصوب العينين، من أجل تحدي دخله مع زملاؤه بحسب ما ظهر في الفيديو المنتشر، وهو الأمر الذي آثار غضب الجميع، وطالب الكثير بضرورة الوصول إلى هذا الشاب ومحاكمته على الفور على هذا التصرف الذي يمكن أن يعرض حياته الرضيع إلى مشكلات صحية أكثر خطورة، بينما عبر البعض عن خوفهم من تكرار مثل هذه الجرائم.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فيديو لممرض يركب كانيولا للرضيع وهو معصوب العينين، والذي آثار ضجة على السوشيال ميديا.

ممرض يركب كانيولا لرضيع وهو معصوب العينينممرض يركب كانيولا لرضيع وهو معصوب العينين

فيديو صادم للمرض يركب كانيولا لرضيع ومعصوب العينين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد الممرضين وهو يقوم بتركيب كانويلا لطفل رضيع في وريده، ولكن وهو معصوب العينين، ضمن تحدي يقوم به مع زملائه، وهو الأمر الذي آثار ضجة كبيرة على منصات السوشيال ميديا، وطالب الكثير بضرورة محاكمة الممرض صاحب الفيديو الصادم.

وتبين بعد البحث أن هذا الممرض الذي ظهر في الفيديو المنتشر، يعمل في قسم رعاية حديثي الولادة، الخاصة بمركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا.

وطالب عدد كبير من الأشخاص بضرورة محاكمة هذا الشخص على إهماله وتعامله مع الرضيع بهذا الشكل الذي يمكن أن يعرضه لمشكلات صحية، وقد تؤدي إلى الوفاة.

رد نقيب التمريض 

قال نقيب التمريض في المنيا، إن فردي هذه الواقعة غير مؤهلين للقيام بأعمال التمريض، كما أنها غير حاصلين على ترخيص مزاولة المهنة من وزارة الصحة والسكان، وأضاف أنها غير مقيدين بالنقابة.

ممرض يركب كانيولا لرضيع وهو معصوب العينينممرض يركب كانيولا لرضيع وهو معصوب العينين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة