اعلان

تحدي "تشارلي" يغزو المدارس.. لن تصدق ما حدث لإحدى الطالبات

تحدي تشارلي
تحدي تشارلي

سيطرت حالة من القلق والخوف على طالبات إحدى مدارس البنات الإعدادية بحي إمبابة في شمال الجيزة، بعد إصابة إحداهن بحالة من الهياج العصبي، نُقلت على إثرها إلى مستشفى إمبابة من أجل العلاج، إذ تبين مشاركتها في تحدٍ جديد اسمه 'تشارلي'، وهو الأمر الذي آثار حالة واسعة من الجدل، وسط خوف أولياء الأمور، وتحذيرات وزارة التربية والتعليم من مثل هذه التحديات الخطيرة المنتشرة بين طلاب المدارس.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ماذا حدث لطالبة إمبابة، بسبب تحدي تشارلي الذي انتشر في المدارس.

تحدي تشارليتحدي تشارلي

ماذا حدث لطالبة إمبابة بعد تحدي تشارلي

بدأت القصة بمشاركة عدد من الفتيات في تحدي عبر الإنترنت اسمه 'تشارلي'، والذي تقوم فكرته على أساس استخدام الأوراق والقلم الرصاص بطريقة معينة، من أجل دعوة شخصية أسطورية تسمى 'تشارلي'، بشكل يشبه لعبة 'ويجا'.

ويبدأ المشاركين في طرح الأسئلة على الشخصية الوهمية، وعندها يقوم 'تشارلي' بالرد عليهم من خلال حركة القلم الرصاص.

تحدي تشارلي موجود على منصات الإنترنت منذ عام 2015، لكنه عاد للظهور مجددًا خلال الفترة الأخيرة بين طلاب المدارس والمراهقين، وفكرته تقوم على الغموض والمرح، لكن طال هذا التحدي الكثير من الانتقادات، بسبب أنه يعتمد على فكرة قراءة 'معوذات تستدعي الشياطين أو الأرواح الشريرة'، كما قال البعض.

تحدي تشارليتحدي تشارلي

وقالت تحريات المباحث، تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، إنه تبين أن مجموعة من الطالبات في إحدى المدارس الإعدادية، كان يشاركن في تحدي 'تشارلي'، وخلال اللعبة أُصيبت واحدة من الفتيات بحالة من الهياج العصبي، وتم نقلها إلى أقرب مستشفى للعلاج.

ولهذا السبب فرضت قوات الشرطة كردون أمني بمحيط المدرسة، وتم منع الطالبات والمدرسين من مغادرة المدرسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً