اعلان

إليسا تتصدر التريند بسبب تصريحات شاعر لبناني.. اعرف القصة

إليسا
إليسا

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحات الشاعر اللبناني أحمد ماضي اللاذعة عنها، والتي تسببت في إثارة حالة واسعة من الجدل، وأعادت للأذهان مرة ثانية الخلافات الأخيرة بين إليسا وأحمد ماضي بسبب أغنية 'أنا وبس'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لماذا إليسا تتصدر الترند بسبب تصريحات شاعر لبناني، إليك القصة.

إليسا إليسا

إليسا تتصدر الترند بسبب تصريحات شاعر لبناني

تصدرت الفنانة إليسا ترند جوجل في الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحات الشاعر اللبناني أحمد ماضي، التي أثارت الجدل، إذ وجه الأخير نصائح للفنانة إليسا ولكن بشكل غير لائق، والتي كان أبرزها أن تعتزل الفن نظرًا لأنها وصلت لسن الـ 56.

وقال الشاعر اللبناني أحمد ماضي، خلال لقاء تليفزيوني، مع الإعلامي هشام حداد، إنه يطالب الفنانة إليسا بالاعتزال، إذ إنها لم تعد صغيرة ووصلت لسن الـ 56 عامًا.

وأضاف أحمد ماضي خلال اللقاء التليفوزني الأخير، إنه كان طفلًا غيرًا عندما دخلت إليسا عالم الفن والغناء، والآن صار شعره أبيض.

أحمد ماضي أحمد ماضي

خلاف إليسا وأحمد ماضي

وفي الفترة الأخيرة وقع خلاف بين إليسا والشاعر أحمد ماضي، بسبب أغنيتها 'أنا وبس'.

بدأت القصة عندما تجاهلت إليسا أسم أحمد ماضي خلال لقاء تليفزيوني لها مع الإعلامي زياد برجي، إذ قالت إن أغنية 'أنا وبس'، من كلمات زياد برجي، لكن الأخر رد عاليها وقال إن الأغنية من كلمات أحمد ماضي، وهو الأمر الذي تسبب في إشعال الخلاف بينهما.

وطرحت إليسا أغنيتها 'أنا وبس'، عبر موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، في يوم 16 من شهر أغسطس من العام الجاري، وحصلت الأغنية على أكثر من 16 مليون مشاهدة وقتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً