اعلان

بعد تعافيها.. القصة كاملة لأزمة أنغام الصحية الأخيرة

أنغام
أنغام

تصدرت الفنانة أنغام محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد الإعلان بشكل رسمي عن تعافيها من الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، ودخلت على إثرها المستشفى، إذ كتبت أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، منشورا تؤكد من خلاله أنها أصبحت بصحة جيدة الآن، ووجهت الشكر لجمهورها والذين كانوا قلقين على صحتها، والأطباء الذين أشرفوا على متابعة حالتها الصحية خلال وجودها في المستشفى، وأسرتها أيضًا التي كانت أكبر داعم لها في هذه الأزمة.

أنغام أنغام

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة أنغام الصحية الأخيرة، بعد تعافيها.

القصة كاملة لأزمة أنغام الصحية بعد تعافيها

في يوم 15 مايو الماضي، أجرت أنغام عملية جراحية دقيقة في الكتف، بسبب الألم الشديد الذي كانت تعاني منه في هذه المنطقة، بعد سنوات من الإصابات ومشكلات كثيرة بأوتار الكتف، وأجرت أيضًا جراحة أخرى في رسغ اليد، في نفس توقيت العملية الأولى، بسبب مشكلات في أوتار اليد.

ولمدة 6 أسابيع اضطربت الفنانة أنغام إلى وضع ساعدها على حامل، مع الاعتماد على العلاج الطبيعي، خلال فترة النقاهة.

وبعد مرور فترة النقاهة، عادت أنغام للغناء مرة ثانية، من خلال إحياء الحفلات الغنائية، وطرح أغاني جديدة، كما أنها قدمت أيضًا برنامجها 'أنغام'، الذي استضافت من خلاله عدد من نجوم ونجمات الفن.

أنغام أنغام

وفي وقت سابق أعلنت إدراة أنغام، عن تعرضها لأزمة صحية جديدة، إذ نشرت الصفحة الرسمية لها عبر موقع 'فيس بوك'، بيان قالت من خلاله، إن أنغام تمر بأزمة صحية خطيرة، وهو الأمر الذي اضطرها إلى إجراء عملية جراحية.

خلال العملية الجراحية تعرضت أنغام إلى مضاعفات، أجبرتها على البقاء في المستشفى لفترة من الوقت، وبسبب هذا أغلت أنغام الحفلات التي كان من المقرر أن تُحييها.

ونشرت الصفحة الرسمية بيان تتقدم من خلال بالاعتذار للجميع عن تأجيل حفلاتها الغنائية لحين استقرار حالتها الصحية، وطلبت من الجميع الدعاء لها بالشفاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن تكشف حقيقة تراجع أسعار الفراخ 30 جنيها