اعلان

كيفن هارت يتصدر التريند بسبب حفله القادم في مصر.. "غير مرحب به"

كيفن هارت
كيفن هارت

تصدر الفنان الأمريكي كيفن هارت محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بسبب تدشين حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بإلغاء حفله المقرر في شهر فبراير المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

وتصدر هاشتاج إلغاء حفل كيفن هارت في مصر، منصات السوشيال ميديا، بعد إعلان الشركة المنظمة للحفل 'R-Productions'، عن طرح التذاكر للحفل المقرر إقامته في يوم 21 فبراير المقبل.

كيفن هارت

كيفن هارت

حملات لإلغاء حفل كيفن هارت في مصر

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملات من أجل إلغاء حفل كيفن هارت في مصر، بسبب إن الأخير ينتمي إلى حركة 'الأفرو سنتريك'، وهي حركة منتشرة منتشرة في أمريكا ودول أوربا، والتي يقول أفرادها إن الحضارة المصرية أصلها إفريقي، وأن الأفارقة أيضًا هم ملوكها.

أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنان كيفن هارت قام بتسخير شركته الخاصة من أجل الترويج لهذه الفكرة، حيث إنه أنتج مسلسل 'كيفن هارت دليلك إلى التاريخ الأسود'، والذي قام ببطولته أيضًا، وعُرض عبر منصة 'نتفليكس'، في عام 2019، ويتناول العمل تاريخ الأفارقة السود، من خلال عدد من الحلقات الموجهة للأطفال.

كيفن هارتكيفن هارت

صرح كيفين في أحد الحوارات الصحفية، عقب طرح المسلسل، وقال 'إنه يجب أن نعلم أولادنا تاريخ الأفارقة السود الحقيقي عندما كانوا ملوكا في مصر، وليس فقط حقبة العبودية، التي يتم ترسيخها في التعليم الأمريكي'.

تجاهلت الشركة المنظمة لحفل كيفن هارت، الحملة التي تم تدشينها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وطرحت التذاكر عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتتراوح أسعار التذاكر، بين 1200، و1700، و2007، و3700، و4300، و4500، و5000 جنيه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً