اعلان

بعد طلاقها الأخير.. كم عدد زيجات غادة عبد الرازق؟

زيجات غادة عبد الرازق
زيجات غادة عبد الرازق

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق حالة واسعة من الجدل مساء أمس، وتصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر أخبار تؤكد انفصالها عن زوجها مدير التصوير هشام زنيتا، بعد خلافات كان بينهما، لكنها رفضت الإفصاح عنها بشكل رسمي، وتم الانفصال في هدوء تام، لتكتب به نهاية الزجية الثانية عشر في حياتها الشخصية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، عدد زيجات غادة عبد الرازق، بعد طلاقها أمس من مدير التصوير هشام زنيتا.

زيجات غادة عبد الرازق زيجات غادة عبد الرازق

عدد زيجات غادة عبد الرازق

أنهت الفنانة غادة عبد الرازق أمس الزيجة رقم 12 في حياتها الشخصية، بعد زواج استمر لعامين ونصف من مدير التصوير هشام زنيتا، الذي تعرفت عليه خلال تصوير مسلسلها 'سلطانة المعز'، إذ كان يعمل وقتها كمدير تصوير، ونشأت بينهما قصة حب كبيرة كُللت بالزواج.

وقبل الزيجة الأخيرة من مدير التصوير هشام زنيتا، صرحت غادة عبد الرازق في وقت سابق بعدد زيجاتها التي تخطت الـ 11، وقالت خلال لقاء تليفزوني، إنها أول زيجة لها كانت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وكانت وقتها في سن الـ 17 عامًا، واستمر الزواج لأكثر من سبع سنوات، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، ولكن بسبب وجود خلافات، تم الانفصال.

وكانت الزيجة الثانية في حياة غادة عبد الرازق، من رجل أعمال مصري يُقيم في بورسعيد، لكن هذه الزيجة لم تستمر طويلًا، بسبب فارق السن بينهما، إذ كانت تعتبره غادة عبد الرازق بمثابة والدها وليس زوجها، كما قالت في أحد اللقاءات التليفزيونية.

زيجات غادة عبد الرازق زيجات غادة عبد الرازق

وكشفت غادة عبد الرازق أنها تزوجت عام 2001 من المحامي حلمي سرحان، واستمر الزواج لمدة أقل من عام، وبسبب الغيرة قررت غادة عبد الرازق الانفصال عنه في بداية عام 2002، وهذا ما قاله المقربون منها وقتها.

تزوجت غادة عبد الرازق من المنتج وليد التابعي، ولكن لم يستمر الزواج طويلًا، وأنتج لها في هذه الفترة فيلمين، وهما '90 دقيقة'، و'أزمة شرف'، وحدث الانفصال في عام 2009.

وتزوجت غادة عبد الرازق أيضًا من الإعلامي محمد فودة، وقالت وقتها، إنه كان هناك قصة حب كبيرة بينهما، لكن بحسب قولها في إحدى اللقاءات التليفزيونية، قررت الانفصال عنه بسبب الخيانة.

وعلى الرغم من تفاصيل هذه الزيجات السابق ذكرها، إلا أن الفنانة غادة عبد الرازق، قالت في وقت سابق، قبل الإعلان عن زواجها من مدير التصوير هشام زنيتا، إنها تزوجت ما يقرب من 11 مرة.

WhatsApp
Telegram