اعلان

إسراء "أم روح حلوة" تثير الجدل على السوشيال ميديا.. ما سبب لجوئها لعمليات التجميل؟

إسراء "أم روح حلوة"
إسراء "أم روح حلوة"

أثارت اليوتيوبر الشابة إسراء أحمد والمعروفة بـ 'أم روح حلوة'، حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا في الأيام القليلة الماضية، بسبب ظهورها الأخير بعد إجرائها أكثر من عملية تجميل في وجهها، إذ بدا الفرق واضح بين صورها الأخيرة وصورها قبل العملية، وهو الأمر الذي تسبب في دهشة متابعيها، وشجعها البعض على هذا القرار، خاصة بعد النتائج المذهلة وتغيير شكلها إلى الأفضل، بينما اعترض البعض عن هذه الخطوة، وتساءلوا عن سبب تبدل حالها من تقبل شكلها إلى اللجوء إلى عمليات التجميل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أسراء أم روح حلوة تثير الجدل على السوشيال ميديا، من تقبل شكلها لعمليات التجميل.

إسراء إسراء 'أم روح حلوة'

إسراء "أم روح حلوة" تثير الجدل على السوشيال ميديا

نشرت إسراء أحمد والمعروفة بـ 'أم روح حلوة'، صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بعد إجراء أكثر من عملية علاجية لتغيير ملامح وجهها، والتي استمرت في فترة نقاهة أكثر من 100 يوم، وظهر في الصورة الأخيرة، وجود فرق واضح بين شكلها الآن وشكلها قبل عمليات التجميل التي خضعت لها، وهو الأمر الذي أثار دهشة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض، إذ تعجب البعض من قرارها بإجراء عمليات تجميل، خاصة وأنها كانت تخرج بشكل مستمر لتؤكد أنها راضية بحالها وترى نفسها جميلة، ولهذا السبب أُطلق عليها لقب 'أم روح حلوة'، بينما قال البعض الآخر إنها كانت جميلة وازادات جمالًا.

ونشرت إسراء أحمد صورها بعد عملية التجميل معلقة 'سلامو عليكو احب اطمنكم عليا، بصو عاوزاكم تنبهرو وتقولولي كلام حلو، والمفروض إن هنكمل بقى رحلة العلاج والعمليات ف ادعولي، هو انا لسا مش بقدر أضحك او أكل عشان لسا في خياطه في بؤي بس انا قولت افرحكم بيا معايا'.

إسراء إسراء 'أم روح حلوة'

وعندما جاءتها الكثير من الأسئلة عن طبيعة هذه الجراحة التي غيريت شكلها هكذا، قالت في منشور ثاني في ناس كتير حالتهم شبهه حالتي أو عندهم أطفال عندهم حالات مشابهه لحالتي وبيبعتولي يسألوني عن حاجات كتير فأنا هعمل فيديو اتكلم عن العمليتين، اللي عملتهم وعن التفصيل اللي ممكن تكونوا محتاجنها'.

وفي شهر أغسطس الماضي أعلنت اليوتيوبر الشابة إسراء أحمد المعروفة بـ 'أم روح حلوة'، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، أنها قامت بإجراء عملية جراحية وطلبت من الجميع الدعاء لها بالشفاء، قائلة 'حابه أطمنكم عليا أنا عملت العملية اللي كنت حكتلكم عليها بتاعت بؤي، ادعولي ربنا يتمها على خير ويهون عليا التعب والوجع، وأنا حقيق ممتنة لوجودك'، وأرفقت مع المنشور صورة لها داخل المستشفى.

وقال إسراء أحمد في منشور لاحق لها بعد العملية عبر حسابها الشخصي على موقع 'فيس بوك'، إنها تعاني من ألم شديد في الوجه، وهذا الألم نتيجة وجود جهاز طبي برأسها، ملعقة 'حقيقي مع كل الوجع والآلام اللي بحس بيها مع وجود جهاز مالي وشي بيتربط كل يوم عشان يقدم وشي لقدام، مع وجود مشوار من إمبابة لمدينه نصر عشان الدكتور، فأنا حقيقي لامسة وشايفة رحمة ربنا ليا، الحمد لله على كل حاجة بتحصلي'.

وبعد مرور أكثر من 30 يوما على العملية، خرجت إسراء أحمد بمنشور عبر موقع 'فيس بوك'، من أجل طمأنة متابعيها، معلقة 'كده عدى 37 يوم على العملية، الحمد لله حابة اشكر ناس كتير سألت عليا.. حقيقي فرق معايا سؤالكم'

إسراء إسراء 'أم روح حلوة'

إسراء إسراء 'أم روح حلوة'

إسراء إسراء 'أم روح حلوة'

إسراء

إسراء 'أم روح حلوة'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند