اعلان

هاني شاكر تريند جوجل لهذا السبب.. ماذا قال عن اللوك الغامض؟

هاني شاكر
هاني شاكر

تصدر الفنان هاني شاكر محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية بعد ظهوره الأخيرة بشكل غامض أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي قال فيما بعد إن لوك هاني شاكر الجديد إشارة إلى عمل فني جديد له من المقرر طرحه خلال الأيام القادمة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، سبب تصدر الفنان هاني شاكر محرك البحث 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية.

هاني شاكر هاني شاكر

سبب تصدر هاني شاكر الترند

قال الفنان هاني شاكر عن اللوك الذي ظهر به وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، إن هذه الصورة مختلفة وفيها غموض إلى حدٍ ما'.

وأضاف هاني شاكر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 'كلمة أخيرة'، مع الإعلامية لميس الحديدي، على فضائية 'أون إي'، أنه أراد أن يقدم عمل فني في ثوب جديد، وأشار إلى أن هذه الفكرة يمكن أن تعجب الجمهور أو لا، لكنه متقبل جميع الآراء والانتقادات.

ونوه هاني شاكر بإن هذه الصورة من أجل لفت النظر للأغنية الجديدة التي من المقرر طرحها خلال الأيام القادمة، والتي تحمل أسم 'فرق في الإحساس'، وأشار إلى أنها أغنية كلاسيكية جميلة ومميزة، من كلمات إسماعيل رأفت وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل، وتم تسجيلها على أوركسترا براد.

هاني شاكر هاني شاكر

وقال هاني شاكر خلال المداخلة الهاتفية، إنه يفضل البقاء مع الجمهور وتقديم أعمال فنية مختلفة تناسبه وتناسب أسلوبه وطريقته التي اعتاد عليها الجميع، ولكن بشكل مختلف ومميز.

وأكد هاني شاكر أنه متقبل جميع الآراء والانتقادات السلبية والإيجابية، مشيرًا إلى أنه ليس من المتوقع أن تنال أعماله الفنية إعجاب الجميع.

وأشار هاني شاكر إلى أن الاستمرارية ربما تكون صعبة بشكل كبير في زمن السوشيال ميديا، والتي تحتاج إلى كل ما هو جديد ومختلف ومميز.

هاني شاكر يُهاجم اتحاد الكرة بعد إنجاز المغرب في المونديال

علق الفنان هاني شاكر على تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، بعد فوزه على منتخب البرتغال، قائلا: 'فخور كإن مصر اللي بتلعب، وحققت هذا الإنجاز الرائع'.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'حضرة المواطن'٫ على قناة 'الحدث اليوم' تابع شاكر: 'أنا غيران على مصر بلدي، إحنا ناقصين ايه إلا ناس متفرغة وعارفة قيمة الرياضة، ولا تتحدث عن حساب أحد، وتنفذ القوانين واللوائح دون مجاملة لأحد'.

وواصل هاني شاكر، 'نحتاج إلى اتحاد كرة لا يخاف من أحد إلا من القانون، ويكون هناك عدل بين الأندية وبعضها.. أنا غيران على بلدي'.

هاني شاكر هاني شاكر

واختتم هاني شاكر: 'المغرب عملت اللي بلاد كثيرة لم تتمكن من فعله، فرَّحتنا فرحة ليس لها آخر، وقطر نظمت كأس العالم يُدرس، ولن تستطيع أي دولة تنظيم كأس عالم مثل الذي نظمته دولة قطر، لأنه شيء غير طبيعي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً