اعلان

الحلقة الأخيرة من الغرفة 207.. هل خيبت التوقعات؟

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

تصدر مسلسل الغرفة 207 محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة الأخيرة أول أمس الأحد، مع الإشارة إلى وجود جزء ثاني، لكن الحلقة التي كان ينتظرها الجميع بشوق كبير، جاءت مخيبة للتوقعات، إذ انتظر كل شخص أن يعرف سر الغرفة 207 عند عرض الحلقة الأخيرة، لكن هذا لم يحدث ولم يحصل الجمهور على الإجابة الكافية حول الأسئلة التي كانت تدور في ذهنهم طيلة التسع حلقات السابقة، وبالرغم من أن الحلقة الأخيرة كشفت الكثير من الأسرار، إلا أنه تركت العديد من الأسئلة دون إجابة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207، والتي قال البعض إنها مخيبة للتوقعات.

مسلسل الغرفة 207مسلسل الغرفة 207

الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207

جاءت الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207 تحت عنوان 'ما رأيك يا جمال'، وبدأت بعم مينا وهو جالس سبكي أمام الست العبير، وبعد ذلك ظهر كل من مصطفى ومديحة ولكن كانا في حالة ذهول، بسبب ما حدث في الغرفة 207 عقب وفاة سارة.

وبعد ذلك ذهبت مديحة إلى عم مينا لتطلب منه الذهاب إلى جمال حتى يساعده في الخروج من حالة الحزن التي سيطرت عليه بعد وفاة سارة، وعندما ذهب عم مينا إلى جمال وجده في حالة صدمة كبيرة وبكاء شديد، وحكي له عن اللحظة الأخيرة قبل فراق سارة، وعن الذكريات الجميلة التي جمعتهما.

مسلسل الغرفة 207مسلسل الغرفة 207

وبعد ذلك ظهرت أمام الخواجة وهي تقول له 'اهرب'، وعندما سائلها الخواجة عن السبب، قالت له 'أنا جاية أديلك الفرصة اللي محدش ادهالي، اهرب يا مايكل سيب كل حاجة واهرب'، وعندما سألها عن الذي سوف يحدث للغرفة 207، قالت له إن هذه الليلة ستكون الليلة الأخيرة، والأفضل له ألا يشاهد ما سوف يحدث، لهذا طلبت منه الهروب.

وبعد ذلك تنتقل الأحداث إلى مديحة ومصطفى وهما يتحدثان مع عم مينا، ويطلبان منه حرق الغرفة 207 بسبب ما حدث للجميع فيها خلال الفترة الماضية، ثم يوافق عم مينا على هذا الطلب، وبعد ذلك يأتي الخواجة ليقوم لهم إنه سوف ينضم إليهم وهم يحرقون الغرفة معًا.

وعندما ذهب عم مينا إلى الغرفة وجد النزيل محسن منصور، يقف أمام اللوحة ويركز في تفاصيلها، ثم يبدأ لحكي لعم مينا ما حدث لها وأنه ذهب مع والده إلى سطح جبل في السعودية، ثم ظل بالجبل، ولكن بعد ذلك وجد نفسه داخل الغرفة 207، ثم انقطعت الكهرباء عن الفندق بأكمله، ويرى وقتها مصطفى أن الدكتور سليم يحاول قتله، وفي هذه اللحظة تأتي الست عبير إلى مديحة وتحاول قتلها أيضًا.

مسلسل الغرفة 207مسلسل الغرفة 207

يذهب عم مينا إلى الغرفة ثم تظهر له شيرين وتقول له، إنه يوجد في هذا الفندق منذ سنوات طويلة لكنه لم يتلقي بها، ثم تقول بتقله، وتظهر سارة إلى جمال في غرفته تقول له عما يدور في الخارج، وتطلب منه الخروج من أجل إنقاذهم.

وفي هذا الوقت تبدأ المواجهة بين جمال الصواف وشيرين، وتبدأ شيرين في إخباره بالحقيقة، وتقول له إنه بذلك وصولوا إلى البداية وليس النهاية كما يعتقد، وإنه يمكنه تغيير النهاية.

مسلسل الغرفة 207مسلسل الغرفة 207

ثم تكشف شيرين لجمال لماذا هو السبب فيما حدث وما سوف يحدث، وتخبره بما حدث عندما ألقاه والده من نافذة الشباك، بينما يقول له إنه السبب فيما حدث وما سوف يحدث، ثم تكشف له الحقيقة وتقول له إنها بأنها، وتحدثه عن حقيقة أبيه.

ثم تقول شيرين لجمال إن البداية كانت عام 1934 عندما كانت تحلم بأن تصير أم، لكنهم قاموا بتقلها وظلبت روحها محبوسة في الغرفة 207.

مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207

وصرخ جمال في وجه شيرين عندما أخبرته بالحقيقة، ثم يشعل النيران في الغرفة، وعندما يحاول الهروف يكتشف أن باب الغرفة ليس موجود، ثم تقول له شيرين إنه سوف يخرج ولكن ليس الآن، ثم يجد جال نفسه في الغرفة وعليه آثار الاشتعال، ولكن الغرفة على حالها ولم يوجد بها أي شئ من أثار النيران، ثم تظهر شيرين أمامه، ولكن مظهرها ليس كما تعود عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صور لهن فيديوهات إباحية.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية الاتجار بقاصرات أمريكيات