اعلان

القصة كاملة لأزمة البلوجر رهف الشامي.. كيف استفادت منها؟

أزمة البلوجر رهف الشامي
أزمة البلوجر رهف الشامي

تصدرت البلوجر رهف الشامي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد الهجوم الحاد الذي تعرضت له أمس عقب الإعلان عن خطبتها من شاب يدعى سامح أو الحسن، والأمر الذي فجر المشكلة وأثار حالة واسعة من الجدل، هو تداول رواد السوشيال ميديا منشورًا لسيدة تدعى سلمى، والتي اتهمت من خلاله البلوجر رهف الشامي بالخيانة، وأشارت إلى أن الأخيرة تسببت في طلاقها من زوجها سامح منذ بضعة أشهر، لكن خرجت رهف الشامي عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد عدم صحة هذا الكلام الذي جاء على لسان زوجة سامح الأولى.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة البلوجر رهف الشامي، وكيف استفادت منها.

أزمة البلوجر رهف الشاميأزمة البلوجر رهف الشامي

القصة كاملة لأزمة البلوجر رهف الشامي

بدأت مشكلة البلوجر رهف الشامي وزوجها سامح أبو الحسن، عند ظهور سيدة تدعى سلمى على منصات التواصل الاجتماعي بشكل أثار حالة واسعة من الجدل، إذ اتهمت السيدة التي قالت إنها زوجة سامح الأولى، أن رهف الشامي خطفت منها زوجها وهي السبب وراء انفصالهما منذ بضعة أشهر.

بعد منشور سلمى التي تقول إنها زوجة سامح الأولى، انهالت الكثير من التعليقات التي هاجم من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي البلوجر رهف الشامي، خاصة بعد نشر مجموعة صور من خطوبة رهف الشامي وسامح أبو حسن، وهو الأمر الذي جعل رهف تضطر إلى تقييد التعليقات للمتابعين، إذ وجه إليها الجميع الكثير من الكلام غير اللائق.

وقررت رهف الشامي الخروج عن صمتها لحسم الجدل في هذه الأزمة، إذ نشر عبر حسابها الشخصي على موقع 'فيس بوك'، قائلة :' سبحان الله واحدة كذابة ومنافقة، بس قدام الناس بتصلي وسبحتها في إيدها وبتتكلم بقول الله وقول الرسول بس أنا الحمد لله عارفة حقيقتها عشان تأذيت منها.'.

وتابعت رهف الشامي عبر خاصية ستوري على فيس بوك، 'الكذب لا مفر منه وما خفي عنه أعظم بس بلاش نفضحها كله هينكشف وهيبان عند الله دون تدخل مخلوق بإذن الله.. ربنا يسترها عليكي يا أستاذة من اللي هيحصل عشان انتي بتخلي نصيبك من الستر لما تقعدي تترسمي وتكذبي على الناس بالغش.. حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا يجيب للواحد حقه واحدة واحدة يا مسهل يا رب'.

لم تكتفي رهف الشامي بهذا الرد، إذ قامت بنشر عدد من الرسائل الإيجابية التي جاءت لها عقب هذه الأزمة، لتؤكد للجميع أنها على حق، معلقة 'ورايا متابعين رجالة في ضهري دايما متحرمش منكم أبدا، شكرا يا حبايب قلبي'.

أزمة البلوجر رهف الشاميأزمة البلوجر رهف الشامي

أزمة البلوجر رهف الشامي

أزمة البلوجر رهف الشامي

أزمة البلوجر رهف الشامي

أزمة البلوجر رهف الشامي

كيف استفادت رهف الشامي من الأزمة

استفادت رهف الشامي من أزمتها الأخيرة بشكل كبير، إذ زاد عدد المتابعين لديها عبر صفحتها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، إلى 100 ألف متابع خلال ساعات من الأزمة المثارة.

ووصل عدد المشاهدات عبر خاصية ستوري الخاصة بها على موقع 'إنستجرام'، إلى 959 ألف مشاهدة.

أزمة البلوجر رهف الشاميكيف استفادت رهف الشامي من الأزمة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب