اعلان

هلا رشدي تُثير الجدل على السوشيال ميديا من الحرم المكي.. اعرف السبب

هلا رشدي
هلا رشدي

تصدرت الفنانة هلا رشدي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد الهجوم اللاذع الذي تعرضت له عقب نشر فيديو لها مع ابنتها الصغير داخل الحرم المكي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، واعترض الكثير على تصوير مثل هذا الفيديو داخل هذا المكان المخصص للعبادة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، هلا رشدي تُثير الجدل على السوشيال ميديا من الحرم المكي، اعرف السبب.

هلا رشدي هلا رشدي

هلا رشدي تُثير الجدل عبر السوشيال ميديا

بدأت القصة عندما نشرت الفنانة هلا رشدي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، فيديو لها مع ابنها الصغير داخل الحرم المكي، والذي ظهرت من خلاله وهي تقوم مع ابنها بالمشاركة في أحد تحديات موقع 'تيك توك'، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهاجمها الكثير من الأشخاص، بسبب تصوير مثل هذا الفيديو في الحرم المكي.

هلا رشدي

هلا رشدي

وعلقت هلا رشدي على الفيديو المنشور، والذي أثار حالة واسعة من الجدل وسط اعتراض رواد السوشيال ميديا الذين هاجموها بشكل لاذع، قائلة: 'حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر'.

وأضافت هلا رشدي 'قولت اتصور معاه كام صوره وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهو يلاعب أحفاده الحسن والحسين وهما بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب، اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله'.

وأنهت رشدي حديثها قائلة: 'تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم'.

آخر أعمال هلا رشدي

ويعد أخر ظهور لـ هلا رشدي مسلسل 'مكتوب عليا' في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة جلجل، ويجسد أكرم حسني خلال أحداث العمل دور مدرس موسيقى يتعرض للسحر على يد أحد الأشخاص الفقراء، ويجد جسده مكتوب عليه ما يحدث له، في مفارقات كوميدية مع أفراد عائلته، حتى يجد في النهاية أنه مكتوب عليه قتله، ليدخل بعدها في صراعات كوميدية مع أحد رجال الأعمال يدعى بدوي، ويجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

هلا رشدي هلا رشدي

وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، وأيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟