حقيقة صورة كريستيانو رونالدو المتداولة في أحد المطاعم الشهيرة بالسعودية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لنجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، بعد وصوله أرض المملكة العربية السعودية، بشكل تمهيدي للانتقال إلى نادي النصر السعودي، والذي أثار حالة واسعة من الجدل هو تواجد اللاعب العالمي في أحد محال الطعام الشعيرة في الخليج العربي، إذ قال البعض إن الصورة مفبركة وليست حقيقة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حقيقة صورة كريستيانو رونالدو في أحد المطاعم الشهيرة في السعودية.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

حقيقة صورة كريستيانو رونالدو المتداولة

ظهر نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو وهي في أحد المطاعم الشهيرة بالمملكة العربية السعودية، وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة المنشورة، بينما قال البعض إن هذه الصورة مفبركة وليست حقيقة.

من خلال البحث عن صورة كريستيانو رونالدو المتداولة في الوقت الحالي وهو يتناول وجبة طعام في أحد محال الأكل الشهيرة في المملكة العربية السعودية، اتضح أن هذه الصورة مفبركة بتقنية 'الفوتوشوب' وليست حقيقة، إذ إن ملامح النجم العالمي في تلك الصورة تشبه إلى حد كبير إحدى الصور القديمة له وهو يتناول أيضًا وجبة الطعام المفضلة له في أحد المطاعم.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

استقبال كريستيانو رونالدو بمطار جدة

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، صورا للأسطورة العالمي من مطار مدينة نجد؛ قبيل وصوله إلى المطار تمهيدًا لانضمامه إلى النادي السعودي، بحضور عدد من الجماهير التي استقبلته في خارج المطار.

حفل خاص ممر شرفي

وسيكون هناك حفل خاص باللاعب وممر شرفي من اللاعبين، إضافة لعدد من الفقرات التي تليق بمكانة وسمعة اللاعب والنادي.

وتصدّر انتقال CR7 للعالمي جميع الأخبار حول العالم، كما تفاعلت معه الجماهير النصراوية بشكل استثنائي، إذ قامت بالتوجه للمتجر الرسمي وشراء القمصان التي تحمل اسم اللاعب الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم 5 مرات، إضافة إلى طلبها من المتجر الإلكتروني للنادي بأعداد غير مسبوقة.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

ويمثل انتقال رونالدو لنادي النصر أحد أبرز الصفقات الكروية العالمية في المملكة والتي تعدّ موطناً للأحداث والمنافسات الرياضية الدولية، نظير النمو المتسارع الذي يشهده القطاع الرياضي في السعودية.

ومن المنتظر توافد الجماهير لاستقبال «الدون» الذي أبدى حماسته لخوض تجربته الجديدة والانضمام لزملائه في الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-0) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | ضغط من الباريسي