اعلان

جورج وسوف آخرهم.. فنانون ذاقوا مرارة فقد الأبناء

وفاة نجل جورج وسوف
وفاة نجل جورج وسوف

توفي أمس وديع الابن الأكبر للفنان جورج وسوف، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى، حتى وافته المنية مساء أمس الجمعة، وهو الأمر الذي تسبب في سيطرة حالة واسعة من الحزن على محبي الفنان جورج وسوف في مصر والوطن العربي، خاصة أن الأخير لم يستطع تحمل الصدمة وتم نقله إلى المستشفى بعد سماع الخبر الأليم.

جورج وسوف ليس أول فنان يعاني مرار فقد الأبناء، إذ سبقه الكثير من نجوم ونجمات الفن، ومنهم الفنانة الراحلة رجاء حسين والفنان هاني شاكر وآخرون.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فنانين ذاقو مرارة فقد الأبناء، وجورج وسوف آخرهم.

وفاة نجل جورج وسوفوفاة نجل جورج وسوف

فنانون ذاقوا مرارة فقد الأبناء.. آخرهم جورج وسوف

رجاء حسين

فقدت الفنانة الراحلة رجاء حسين ابنها الوحيد، والذي كان يعمل ضابط شرطة، وهو الأمر الذي تسبب في حزنها لفترة طويلة من الوقت.

مديحة يسري

تعرضت الفنانة الراحلة مديحة يسري إلى أزمة كبيرة عندما فقدت نجلها الوحيد عمور، إثر حادث سير أليم بسبب السرعة الزائدة.

هاني شاكر

دخل الفنان هاني شاكر في صدمة نفسية كبيرة عندما فقد ابنته بسبب إصابتها بمرض السرطان، إذ توفيت ابنته بعد أن أنجبت توأم، وهو الأمر الذي تسبب في حزنه لدرجة كبيرة.

حسن حسني

عاش الفنان الراحل حسن حسني تجربة مريرة عندما فقط ابنته فاطمة، التي توفيت بعد معاناة مع مرض السرطان الذي أودى بحياتها.

وفاة نجل جورج وسوفوفاة نجل جورج وسوف

حسن كامل

فقد الفنان الراحل حسن كامل ابنه الوحيد في حادث سير مأساوي حدث في عام 2009، وهو الأمر الذي تسبب في صدمة وحزن الكثير وقتها.

أيمن زيدان

في عام 2011 عاش أيمن زيدان تجربة مريرة عندما فقد ابنه نور بسبب إصابته بمرض السرطان.

ليلى غفران

عاشت الفنان ليلى غفران تجربة صعبة عندما فقدت ابنتها هبة التي قُتلت في حادث مأساوي عام 2010 والذي شغل الرأي العام لفترة طويلة.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً