اعلان

حقيقة صورة زفاف ياسمين عز المتداولة عبر السوشيال ميديا

ياسمين عز
ياسمين عز

أثارت الإعلامية الشابة ياسمين عز حالة واسعة من الجدل خلال الفترة الماضية، وتصدرت محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، بسبب تصريحاتها التي تسببت في غضب فئة كبيرة من الجمهور في مصر والوطن العربي، كان أكثرهم من السيدات، إذ إنها في كل مرة تخرج علينا تتحدث عن علاقة المرأة بزوجها، ولكن بطريقة وصفها البعض بـ المستفزة.

وفي الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للإعلامية ياسمين عز وهي ترتدي فستان زفاف أبيض ويقف بجانبها أحد الأشخاص الذي ظهر بزي العريس، وقال ناشر الصورة إنها من حفل زفافها، بينما أكد البعض أن هذه الصورة مفبكرة وليست حقيقة، من أجل إثارة الجدل ليس إلا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حقيقة صورة زفاف ياسمين عز المتداولة عبر منصات السوشيال ميديا.

ياسمين عز

ياسمين عز

حقيقة صورة زفاف ياسمين عز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية ياسمين عز بزعم أنها من حفل زفافها على أحد رجال الأعمال الكبار في مصر، إذ ظهرت ياسمين عز في الصورة المتداولة وهي ترتدي فستان زفاف أبيض وبالقرب منها أحد الرجال الذي يترتدي بدلة رسمية، وقال ناشر الصورة إنها من حفل زفاف ياسمين عز على أحد الأشخاص المجهولين.

ولكن عند التدقيق في الصورة يتأكد أي شخص أنها ليست حقيقية، ومفبركة بتقنية 'الفوتوشوب'، من قبل أحد الأشخاص من أجل إثارة الجدل وزيادة التفاعل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وهذا ما أكده معظم رواد السوشيال ميديا.

ياسمين عز ياسمين عز

وفي وقت سابق قالت 'ياسمين عز'، في برنامجها 'كلام الناس'، المذاع عبر فضائية 'ام بي سي مصر'، : احنا مش هنخلص من موضوع الفلوس، والموضوع دا بقى منتشر وأنا طالعة أحذر منه انهاردة، متجيش أول ما جوزك يقبض الفلوس أو المرتب أو الجمعية أو يجمع له قرشين من خيرات ربنا، تقولي له بقي اديني فلوس اعمل شعري بروتين'

وجهت الإعلامية ياسمين عز، نصائح جديدة للزوجات، ومطالبتهم بعدم استغلال راتب زوجها من أجل شراء الزينة والاهتمام بنفسها فقط دون مراعاة مشاعر زوجها.

وقالت 'ياسمين عز'، في برنامجها 'كلام الناس'، المذاع عبر فضائية 'ام بي سي مصر'، : احنا مش هنخلص من موضوع الفلوس، والموضوع دا بقى منتشر وأنا طالعة أحذر منه انهاردة، متجيش أول ما جوزك يقبض الفلوس أو المرتب أو الجمعية أو يجمع له قرشين من خيرات ربنا، تقولي له بقى اديني فلوس اعمل شعري بروتين'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
منصور حسن وزيرًا للتعليم العالي خلفًا لـ أيمن عاشور.. خاص