اعلان

أمينة شلباية تُثير الجدل بين المتزوجات: أطلبى الطلاق لو جوزك ما بيغسلش سنانه

أمينة شلباية
أمينة شلباية

أثارت الإعلامية وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، حالة واسعة من الجدل خلال الفترة الأخيرة أكثر من مرة، حيث تخرج كل مرة بتصريح جديد حول إتيكيت تناول الطعام أو الطريقة الصحيحة للتعامل مع شريك الحياة، وفي كل مرة تثير غضب الجمهور الذي يأخذ كلامها على محمل السخرية والدعابة ليس إلا، لكن مؤخرًا قال البعض إنها تحاول إشعال الفتنة بين الزوجات، بسبب تصريحاتها التي حرضت البعض منهن على أزواجهن من خلالها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية تُثير الجدل بين المتزوجات، ماذا قالت؟

أمينة شلبايةأمينة شلباية

أمينة شلباية تُثير الجدل بين المتزوجات

قالت الإعلامية وخبيرة التجميل أمينة شلباية، إنها يمكن أن تطلب الطلاق من زوجها لو رفض الأخير غسل أسنانه، وأشارت إلى أن عدم اهتمام الرجل بنظافته الشخصية أمر غير مقبول بالنسبة لها.

وعلقت أمينة شلباية خلال لقاءها مع الإعلامي سعيد جميل عبر برنامج 'أنا سعد' المذاع عبر فضائية 'القاهرة والناس'، على رسالة سيدة تعاني من هذه المشكلة مع زوجها، قائلة: 'أنا لو مكانها ومكنتش خلفت همشي، واصلا مكنتش هتجوزه من البداية'.

وأضافت شلباية 'الستات ليها نفس زي الرجالة، هما الرجالة اللي لهم نفس بس، وفي حاجات أساسيات، لو عايز تربي دقنك ومكسل تحلقها هذبها، لكن عدم غسل الأسنان لا مينفعش'.

أمينة شلباية

أمينة شلباية

وخلال حلقتها المذاعة، جاءها سؤال من إحدى الفتيات التي تشتكي من طريقة خطيبها في تناول الطعام بشكل غير لائق، وجاء ردها بأن تطلب من خطيبها أن يكف عن هذه الطريقة عند تناول الطعام وإلا تتركه وتنفصل عنه.

سبب عدم تقديم أمينة شلباية البرامج التليفزيونية

وقالت أمينة شلباية عن بسبب عدم استمرارها في تقديم البرامج التلفزيونية، 'كان عندي مشاكل مع المعلنين، في معلنين مكنتش عايزاها يعلنوا، واضطر أمسك كريم متأكدة إنه سيسيء للناس وأتكلم عليه كويس، فمش بعد العمر ده كله هفقد ثقة الناس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً